*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..خدام وكيل لائحة حزب “الفيل” يتنازل عن مستحقاته البرلمانية في حالة فوزه بمقعد برلماني بدائرة شيشاوة+ الوثيقة

  • الخميس 6 أكتوبر 2016 - 08:08

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الانتخابات بإقليم شيشاوة، تقدم يونس خدام وكيل لائحة حزب الحرية والعدالة بدائرة شيشاوة، برسم الانتخابات التشريعية ليوم غذ الجمعة 7 أكتوبر من السنة الجارية، بالتزام إلى أنصار حزبه بإقليم شيشاوة، يتعهد فيه بالتنازل على ثلاثة أرباع مستحقاته على المجلس خلال الولاية التشريعية 2016/2021 في حالة فوز بأحد المقاعد البرلمانية المخصصة لإقليم شيشاوة.
كما التزم خدام بحسب ما ورد في التزام مصحح الإمضاء تحت رقم 7428 بتاريخ 5 اكتوبر، بتنازله عن تقاعده كبرلماني لفائدة الجمعيات التنموية، فيما الربع المتبقي لمصاريف التنقل واللوجستيك لتأدية مهامه كبرلماني.
فهل سيعمل باقي وكلاء اللوائح الإحدى عشر باقليم شيشاوة على القيام بهذا الالتزام؟

14591725_320123835015559_3223950546490744082_n

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انفراد..خدام وكيل لائحة حزب “الفيل” يتنازل عن مستحقاته البرلمانية في حالة فوزه بمقعد برلماني بدائرة شيشاوة+ الوثيقة

  1. قطع الواد ونشفوا رجليه ،يجيب غيرالعتبة ل هي 3 في المائة ،من عدد المصوتين عندئد يتكلم ،حزب قزم لا قاعدة تذكر له لا في الإقليم لا في غيره ،اأم أنه معول على وصيفته يجيب له الاصوات وهي صورتها باهتة ولا علاقة لها بالسياسة ولا غيرها وتصريحها الأخير للموقع يكشف عن سطحيتها المعرفية وتخراج العينين،السياسة في فيهاش القراية بل فيها التجربة والحنكة والشعبية لدى الساكنة وهب أشياء خاصك عقود وصبر وتضحية ونكران ذات باش توصليهم،ما شي غير نوض وقول راني مرشح(ة)

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...