*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جناح بعد فوزه بالمقعد البرلماني:” فوزنا في الانتخابات عن دائرة شيشاوة كان متوقعا رغم المنافسة القوية ونحن ملتزمون بالوفاء لانتظارات الشعب”

  • الأحد 9 أكتوبر 2016 - 10:33

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
في أول خروج إعلامي له بعد فوز حزبه بمقعد برلماني واحد من أصل أربعة عن دائرة شيشاوة، قال عبد الغني جناح وكيل لائحة حزب الاستقلال في تصريح لجريدة “شيشاوة الآن”، أن فوز “الميزان” كان متوقعا، لعدة اعتبارات أولها شبكة العلاقات التي يتمتع بها الحزب وعائلة “جناح” اقليميا، تسيير حزب الاستقلال لعدد من الجماعات الترابية بالاقليم، ونتائج الانتخابات الجماعية الأخيرة التي حل فيها الحزب ثانيا بعد حزب الاصالة والمعاصرة.
وأوضح ذات المتحدث، أنه سيعمل خلال الولاية التشريعية 2016/2021 على تحقيق البرنامج الانتخابي كتعاقد بين حزب الاستقلال وساكنة المنطقة، سيما في حالة مشاركة الحزب في الحكومة المقبلة، التي من المنتظر أن تنطلق مشاورات تشكيلها بين الأحزاب السياسية في الساعات القبلة المقبلة بعد إعطاء الملك محمد السادس تعليماته لمن يختاره لتولية منصب رئيس الحكومة من الحزب الذي تصدر نتائج الانتخابات.
وعبر جناح بالمناسبة عن سعادته بفوز الاستقلال بالمقعد البرلماني عن دائرة شيشاوة، رغم المنافسة القوية بين الأحزاب السياسية، وقال:”بالقدر الذي نحن سعداء بهذا الفوز، بالقدر الذي نقول أننا امام مسؤولية كبيرة تختلف عن سابقتها اذا نظرنا لطبيعة التحديات القائمة وانتظارات الساكنة وثقتها الكبيرة في الاستقلال “.
وفي ختام تصريحه، جدد شكره للساكنة، متمنيا أن يكون عند حسن ظن المواطنين الشيشاويين وانتظاراتهم في مجالات الصحة، التعليم، الرياضة، شبكة الطرق القروية التي كشفت حملته الانتخابية عن هول الخصاص الحاد الذي يعانيه الاقليم.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “جناح بعد فوزه بالمقعد البرلماني:” فوزنا في الانتخابات عن دائرة شيشاوة كان متوقعا رغم المنافسة القوية ونحن ملتزمون بالوفاء لانتظارات الشعب”

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...