*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مديرية التعليم بشيشاوة..انطلاق “مبادرة مليون محفظة” واستفادة 66135 تلميذا من العدة الدراسية

  • الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 17:44

بوجمعة أمغوس- شيشاوة الآن

شرعت المديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة في توزيع اللوازم الدراسية بمختلف المؤسسات التعليمية التابعة للنفوذ الترابي للاقليم شيشاوة، وذلك مباشرة عقب اعطاء الإنطلاقة الرسمية لمبادرة “مليون محفظة”والتي أشرف عليها عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة بثانوية الفرابي التأهيلية بحضور كل من العيطاوي كاتب عام العمالة وابراهيم المعذري المدير الإقليمي للتعليم بشيشاوة،حيث تم توزيع العدة الدراسية على تلاميذ السلك الإعدادي بهذه المؤسسة التابعة ترابيا لجماعة سيدي بوزيد.

وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” ب”بوجمعة بونان”رئيس مصلحة الشؤون القانونية والشراكة والتواصل،كشف أن عدد المستفيدين من المبادرة سيتجاوز 66135 تلميذا وتلميذة،كما بلغ عدد المستفيدين  المنحدرين من الوسط القروي58438 تلميذا.

وأضاف”بونان”أن التكلفة الإجمالية للمبادرة بلغت 6،3 مليون درهم،وهي العملية التي سهرت عليها مصالح عمالة اقليم شيشاوة بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتعليم ،حيث ستتولى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تسوية المستحقات المالية للمزودين .

وشدد ذات المتحدث على حرص اللجنة الإقليمية المحدثة لهذا الغرض على  مواكبة  وتتبع العملية تحت الإشراف الفعلي لعامل الإقليم وفق الشروط والضوابط الناظمة للعملية.

هذا وتستمر عمليةتوزيع العدة الدراسية في مختلف المؤسسات التعليمية طيلة الأسبوع الجاري على أن يتم توزيعها على المستفيدين فور توصل المؤسسات التعليمية بها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “مديرية التعليم بشيشاوة..انطلاق “مبادرة مليون محفظة” واستفادة 66135 تلميذا من العدة الدراسية

  1. كذب.لم نتوصل بشيء لحد الساعة.
    تالتوزيع كان لغرض أخذ صور و التعتيم اعلاميا على تأخر انطلاق الدراسة.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...