*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المحكمة الإبتدائية لامنتانوت تدين “نيمار”وشريكه ب 26 شهرا سجنا نافذا و5500درهم غرامة

  • الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 19:38

احمد المسعودي – شيشاوة الآن
ادانت المحكمة الإبتدائية بامنتانوت وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية في حالة اعتقال في جلسة يوم الإثنين 14نونبر2016، تاجر المخدرات الملقب ب”نايمار”بسنة ونصف حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، وذلك بناء على محاضر الاستماع التي أجرتها  الضابطة القضائية واعترافات المتهم أمام النيابة العامة لنفس المحكمة، وما نطق به أمام هيئة الحكم.
وبناء على هذه التصريحات اقتنعت هيئة المحكمة بادانته بالمنسوب اليه جملة وتفصيلا، فيما قضت بادانة مساعدته بثمانية أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم.
وتعود وقائع القضية، الى صباح يوم الجمعة 4 نونبر، بعد أن تمكنتعناصر الشرطة القضائية بامنتانوت، من اعتقال الملقب ب”نيمار” المتهم بتزعم عصابة اجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات بمدينة امنتانوت وعدد من الجماعات الترابية المجاورة لها، وذلك بعد كمين محكم نصبته عناصر الشرطة القضائية، حيث تمت مداهمة مسكنه في ساعات مبكرة من صباح نفس اليوم.
هذا واسفرت عملية المداهمة عن اعتقال المتهم الذي حاول الفرار، وحجز كمية مهمة من مخذّر الشيرا وأدوات حادة يستعملها زعيم العصابة المتهم في إعداد هذه الممنوعات.
ويأتي اعتقال “نيمار” بعد أن تمكنت ذات العناصر من اعتقال سائق “طاكسي” كبير يساعد افراد العصابة في تنقلهم بين مراكش وامنتانوت والتستر عليهم، والذي كشف اثناء التحقيقات عن هوية زعيم العصابة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...