*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..القائد الجديد للدرك الملكي بمجاط يواصل حملة اعتقالات واسعة في صفوف المبحوث عنهم ويوقف عشرينيا متهما بتكوين عصابة اجرامية

  • السبت 11 مارس 2017 - 01:27

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، تمكنت يوم الأحد الماضي، من اعتقال شخص مبحوث عنه بتهمة تكوين عصابة اجرامية مختصة في الاغتصاب والهجوم على مسكّن الغير.
وبحسب ذات المصادر، فإن المتهم المسمى ( يوسف. ع) المزداد سنة 1996 بجماعة ايدويران، قد ارتكب مجموعة من الجنح ذات الصِّلة بالعنف والاغتصاب بمعيّة شركاء له وقعوا في قبضة العدالة، حيث لا زالوا داخل أسوار السجن المدني بالاوداية يقضون عقوبتهم الحبسية.
والى ذلك تم اقتياد المتهم الى مركز الدرك الملكي بمجاط وتم تحرير محضر قانوني في حقه تضمن اقواله واعترافاته الأولية بالمنسوب اليه، وتم تقديمه امام أنظار الوكيل العام للملك بحكم الاختصاص، والذي قرر ايداع الظنين بسجن الأوداية الى حين انطلاقة أطوار محاكمته لتقول العدالة كلمتها.
جدير بالذكر أن سرية الدرك الملكي بمجاط تقود مند تسلم القائد الجديد للسرية مهامه رسميا حملة واسعة ونوعية، أسفرت عن إيقاف عدد من المبحوث عنهم لدى الأجهزة الأمنية وتفكيك عصابات خطيرة مختصة في الاتجار في المخدرات، الى جانب ضخه لنفس جديد في جسم السرية لتحفيز العناصر العاملة تحت سلطته لليقظة اللازمة واستهداف البؤر الأمنية السوداء بالمنطقة بتعاون وتنسيق مع السلطات المحلية بالدائرة الإدارية مجاط.

 

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...