*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطيبر..عصابة متخصصة في سرقة رؤوس الأبقار تروع ساكنة السعيدات وسيدي محمد دليل

  • الأحد 7 مايو 2017 - 14:22

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
عادة ظاهرة سرقة اﻷبقار من جديد بجماعة سيدي محمد دليل، بعد أن أقدمت عصابة من الملثمين، في ساعات متأخرة من ليلة الخميس 4 ماي، على سرقة ستة رؤوس من الأبقار من منزل المسمى ( الصديق. ال) بدوار الكرايم بجماعة سيدي محمد دليل، مستغلين خلو أزقة الدوار من حركة الراجلين وتواجد الإسطبل في مكان منفصل عن مسكن مالك الأبقار المسروقة، وغير بعيد عن جماعة سيدي محمد دليل، وبالتحديد بدوار غدير بنان بجماعة وقيادة السعيدات، قامت عصابة أخرى بسرقة ثور كبير من الصنف الجيد في ضيعة المسمى ( بيثان).
وخلفت واقعة سرقة رؤوس الأبقار بالجماعتين حالة استياء كبير من طرف الساكنة، وسط دعوات من المتضررين للسلطات المحلية والدرك الملكي بمدينة شيشاوة لفتح تحقيق في الموضوع وتشديد المراقبة لإيقاف العصابة التي روعت أمن الناس تجاه ماشيتهم وممتلكاتهم.
وبحسب مصادر محلية للجريدة بجماعة سيدي محمد دليل، فإن العصابة التي كانت وراء سرقة رؤوس الأبقار بسيدي محمد دليل يرجح أن تكون هي نفسها بجماعة السعيدات، بالنظر لوسيلة النقل التي استعملها أفرادها.
والى ذلك استنفرت الواقعة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي شددت مراقبتها بواسطة دورياتها، ومراقبتها على مستوى السد القضائي في مساعي حثيثة للوصول إلى أفراد العصابة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...