*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكاملي عامل إقليم شيشاوة يعطي انطلاقة عملية الإفطار برسم 1438 بحضور ممثلة عن القوات المسلحة الملكية

  • الثلاثاء 30 مايو 2017 - 15:20

حسن الحسن – شيشاوة الآن
أعطى عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة وأحمد النخيلي مندوب التعاون الوطني انطلاقة عملية الإفطار الذي تشرف عليه مؤسسة محمد الخامس للتضامن برسم سنة 1438، بمقر الجمعية الخيرية الإسلامية – دار الطالب – بمدينة شيشاوة، بحضور أعضاء اللجنة الإقليمية المكونة من مندوب التعاون الوطني بالإقليم، أحمد نجمي مندوب الشؤون الإسلامية، حسن كسي القسم الاقتصادي والاجتماعي بعمالة شيشاوة، مندوبة المصالح الاجتماعي للقوات المسلحة الملكية، القائد الإقليمي للدرك الملكي وممثلة عن مندوبية الصحة، وتناط بهذه اللجنة عملية تحيين اللوائح واستقبال وتوزيع المواد على اللجن المحلية وتوزيعها.
وعقب ذلك أكد عامل الإقليم الذي كان مرفوقا بمحمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة، السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي، الهاشمي أرسموك رئيس المجلس العلمي المحلي، رشيد أكودار عن مجلس جهة مراكش اسفي، (أكد) في كلمة له بالمناسبة أن العملية الرمضانية ممولة من قبل وزارة الداخلية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ومؤطرة من قبل إدارة مندوبية التعاون الوطني والسلطات الإقليمية والمحلية.
وتضم القفة الرمضانية المكونات الآتية: 4 كيلوغرامات من السكر، 5 لترات من زيت المائدة، علبتين من الشاي الأخضر، 10 كيلوغرام من الدقيق.
وبحسب ما أكده أحمد النخيلي مندوب التعاون الوطني بإقليم شيشاوة، وأن عدد المستفيدين من العملية على مستوى مجموع تراب الإقليم 10700 أسرة معوزة، منها 10400 بالأوساط القروية و 300 بالوسط الحضري، في إطار دعم قيم التضامن والتكافل بين مختلف الشرائح الاجتماعية الرامية إلى تخفيف العبء عن الأسر الفقيرة.
وأضاف النخيلي، أن عملية انطلاقة توزيع القفة الرمضانية مرت في ظروف تميزت بالتفاعل الايجابي وتعاون في مستوى عالي من طرف المستفيدين وأطر الإنعاش الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...