*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لجنة وزارية تابعة للصحة تحل غدا الجمعة بامنتانوت لوضع آخر ترتيبات بناء مستشفى متعدد الاختصاصات

  • الجمعة 2 يونيو 2017 - 00:56

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
أسرت مصادر عليمة لجريدة “شيشاوة الآن”، أن لجنة وزارية تابعة لوزارة الصحة ستحل يوم غد الجمعة 2 يونيو، بمدينة شيشاوة، للوقوف ميدانيا على الترتيبات الأخيرة لإقامة مشروع المستشفى المتعدد الاختصاصات الذي سيبنى بمدينة امنتانوت والذي كان المطلب الأساسي لساكنة المدينة والجماعات الترابية المجاورة لها.
وكشفت مصادرنا، أن هذه اللجنة التي سيرافقها على مدار الزيارة عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة، قادمة من المناطق الجنوبية للمملكة، وأنها ستحل بإقليم شيشاوة بعد انتهائها من زيارة لإقليم الصويرة لذات المهمة، وتضم هذه اللجنة كل من مدير مديرية التجهيز والصيانة بوزارة الصحة وممثل عن مديرية الأشغال العمومية بوزارة التجهيز والنقل إلى جانب أعضاء اللجنة الجهوية التقنية بمديرية الصحة بمراكش.
وستعمل هذه اللجنة على إجراء تشخيص دقيق لمشروع المستشفى المتعدد الاختصاصات بمدينة امنتانوت، حتى تعلن وزارة التجهيز عن صفقة المشروع في الأيام القليلة المقبلة.
ومن المنتظر أن تعرف هذه الزيارة عقد لقاء تواصلي وصفته مصادرنا “بالهام”مع فعاليات المجتمع المدني ومنتخبي مدينة امنتانوت للاطلاع التام على كل معطيات المشروع المرتقب وبناء عنصر الثقة لتنزيل المشروع على ارض الواقع وإخراجه من دائرة الإنتظارية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...