*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..السلطات تباشر عملية جمع واسعة “للمشردين” ليلا بحضور شخصي للكاملي عامل إقليم شيشاوة + صور حصرية

  • الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 00:28

حسن الحسن – شيشاوة الآن
باشرت لجنة اليقظة، في هذه الأثناء من ليلة اليوم الثلاثاء/ الأربعاء 27 دجنبر، عملية واسعة بمختلف أرجاء مدينة شيشاوة، لجمع الأشخاص الذين لا يتوفرون على مأوى أو ما يصطلح عليه ب”المشردين”، وذلك تحت إشراف السلطة المحلية في شخص باشا المدينة وقائدة الملحقة الإدارية، الوقاية المدنية، الأمن الوطني والقوات المساعدة ورحال المستعد بالله نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة شيشاوة.
وقد أسفرت هذه العملية الليلية، التي تميزت بالوقوف الشخصي لعبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة، على أطوارها ودخوله في حوار مع بعض الأشخاص من هذه الفئة الرافضين للذهاب رفقة لجنة اليقظة إلى المقر المخصص للإيواء، في محاولة لإقناعهم بضرورة الاستفادة من هذه الخدمة حماية لهم من البرد القارس الذي يجتاح المدينة، ( أسفرت) عن جمع أزيد من خمسة أشخاص.
هذا وتم نقل الأشخاص غير المتوفرين على مأوى ليلي لهم، إلى مخفر الدائرة الأمنية لشيشاوة، كإجراء معمول به لأخذ معطياتهم الخاصة، وتنقيطهم الآلي لاحتمال وجودهم ضمن الأشخاص الموجودين في حالة بحث عن متغيب والتأكد من هوياتهم، ليتم بعد ذلك نقلهم إلى المقر المخصص لإيوائهم.
جدير بالذكر، أن دارا للعجزة مخصصة لإيواء الأشخاص في وضعية صعبة، على وشك استكمال عملية تشييدها بمقربة من تجزئة النصر بمدينة شيشاوة، على مساحة جد مهمة، والتي من شأنها تخفيف من معاناة هذه الشريحة الاجتماعية.

2 3 4

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...