*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نادي الصحافيين الشباب بثانوية بن العربي التأهيلية وجمعية أفاق ينظمان حملة تحسيسية في السلامة الطرقية بشارع محمد السادس بشيشاوة

  • الخميس 15 فبراير 2018 - 12:58

حسن الحسن – شيشاوة الآن
نظم نادي الصحفيين الشباب بشراكة مع المديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتكوين المهني بشيشاوة وجمعية افاق، صباح اليوم الخميس 15 فبراير، حملة تحسيسية في السلامة الطرقية، بشارع محمد السادس بمدينة شيشاوة، وذلك في في إطار تخليد اليوم الوطني للسللامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة.
وتميزت هذه الحملة التحسيسية بتجاوب مستعملي الطريق بايجابية معها، خاصة أنها عرفت مشاركة فعالة لرجال الأمن المكلفين بالسير والجولان، وسط تنويه المواطنين الشيشاويين.
كما ستعرف هذه الحملة التحسيسية، يوم غذ الجمعة 16 فبراير، ورشات تحسيسية لفائدة المتعلمين و المتعلمات من تأطير تلاميذ السنة الثالثة إعدادي أطر النادي بعد تلقيهم لتكوين في تسيير و تأطير الورشات، كما سيستفيد المتعلمون أيضا من ورشات تحسيسية مؤطرة من طرف الأمن الوطني والوقاية المدنية وأطر المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل بشيشاوة، حيث سيستهدف هذا النشاط شريحة واسعة من المجتمع.
هذا وتعتبر هذه البادرة الأولى من نوعها بمدينة شيشاوة، حيث سيبادر التلاميذ بالخروج في الحملة الكبرى للتوعية و التحسيس بمخاطر الطريق و تغيير السلوكات الخاطئة عند مستعملي الطريق.

15 16 17

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...