*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

40 مؤتمرا من “بيحيديي” شيشاوة يشاركون في المؤتمر الجهوي لمصباح جهة مراكش اسفي بعد غذ الأحد

  • الجمعة 30 مارس 2018 - 20:03

حسن الحسن – شيشاوة الآن
يشارك “بيجيديو” إقليم شيشاوة، يوم الأحد المقبل، في المؤتمر الجهوي الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش اسفي برئاسة القيادي نبيل شيخي، تحت شعار:”تأهيل المنظومة الحزبية، أساس النضال الديموقراطي”، بمركب المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية وموظفي وزارة العدل بمراكش.
ويمثل إقليم شيشاوة في هذا المؤتمر الجهوي العادي، حوالي 40 مؤتمرا، حيث بعد المؤتمر الوطني الأخير ومع تعديل النظام الأساسي لحزب “المصباح” أصبح الكتاب المحليون مؤتمرين بالصفة.
وفي تصريح للجريدة، قال محمد بركات الكاتب الإقليمي لحزب “إخوان العثماني”، أن هذا المؤتمر الجهوي استحقاق عادي لإستكمال التنظيم الحزبي على مستوى جهة مراكش أسفي، في ظرف وصفه بالاستثنائي جدا بالنظر للمرحلة الدقيقة التي يمر منها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا.
وأضاف أن السياق الحزبي فرض على النخبة الجهوية للحزب رسم مرحلة جديدة لمسار الحزب مساهمة في النهوض بالحزب لاسترجاع مكانته التي يستحقها، وكشف أن الحوار الوطني الداخلي الذي سينطلق في غضون الأيام القليلة المقبلة محطة حاسمة للنقاش الصريح بين أعضاء الحزب، كما أنه على المستوى الإقليمي سيعرف الإقليم مؤتمره الإقليمي لاختيار قيادة جديدة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...