*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..مواطنة تعنف ممرضة بإمنتانوت ونقابة الجامعة الوطنية للصحة تستنكر

  • الإثنين 2 أبريل 2018 - 18:22

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
أقدمت احدى المرتفقات للمركز الصحي الحضري بامنتانوت، اليوم الإثنين 2 أبريل، على تعنيف ممرضة، لدى مزاولتها لمهامها الوظيفية داخل هذا المرفق.
وقال مصدر للجريدة، أن الممرضة المسماة ( بهيجة .ال)، حاولت ثني المرتفقة عن السب والشتم الذي تتطور إلى تعنيفها باعتماد الحوار والتفاهم، غير أن محاولتها باءت بالفشل، وهو ما يعيد للواجهة مرة أخرى سؤال أمن الأطر الصحية وسلامتهم.
وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، حلت عناصر مفوضية الشرطة للمركز الصحي الحضري، وقامت بفتح تحقيق في الموضوع، حيث جرى اقتياد المعنية بالأمر إلى مخفر الشرطة للإستماع لأقوالها في النازلة بعد أن تقدمت الممرضة بشكاية في حينه لدى الضابطة القضائية.
وفي السياق ذاته أصدر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بشيشاوة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، بيانا استنكاريا شديد اللهجة أدان فيه مثل هذه التصرفــات التي تتعرض لها العاملات والعاملين بقطاع الصحة بالإقليم والتي تنعكس سلبا على لنفسيتهم ومردوديتهم.
ودعا نفس الاطار النقابي، المسؤولين إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة في هذا الملف و يدعو جميع مناضلات ومناضلي الجامعة الوطنية للصحة ـ إ م ش ـ إقليميا و جهويا إلى التعبئة من اجل التحضير للخطوات النضالية التي سيعلن عنها مستقبلا.

n (3)

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...