*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مقاطعة منتجات ثلاثة علامات تجارية تغطي صفحات الفايسبوك بشيشاوة

  • الجمعة 4 مايو 2018 - 09:58

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
هيمنت حملة مقاطعات منتجات ثلاثة علامات تجارية: على صفحات الفايسبوكيين بإقليم شيشاوة، بعد دخول المقاطعة لأسبوعها الثاني على التوالي.
حملة المقاطعة على مستوى وسائط التواصل الاجتماعي لم تكن حكرا على فئة اجتماعية أو مهنية، بل شملت شريحة واسعة من موظفين في الإدارات العمومية، وشباب المدينة من مختلف الأعمار وجماعات إقليم شيشاوة دون أن يطبع هذه المقاطعة على الأقل على مستوى الحسابات “الفيسبوكية” النشيطة أية حزازات سياسية او إيديولوجية.
وغلب على دعوات الفايسبوكيين بثاني أفقر إقليم ضمن خريطة الفقر بالمغرب، توسيع دائرة المقاطعة لتشمل علامة تجارية لإحدى الشركات المستثمرة في مجال زيوت المائدة بعد زيادة درهيمين على الثمن الأصلي المحدد في 14 درهما لينتقل إلى 16 درهما دفعة واحدة.
ولعل زيارة مختلف المحلات التجارية بمدينتي شيشاوة وامنتانوت وببعض المراكز ومنها مركز سيدي المختار، يظهر بالملموس أن لدعوات الفايسبوكيين أثر على أرض الواقع، من خلال “قفاشات” البقالة والزبناء وحديث العامة، حيث أول ما تلمحه أعين الزبناء ضعف حضور هذه العلامات التجارية لدى البقالة، وعلق أحد باعة المواد الغذائية بالتقسيط قائلا: “الحليب ديال الشركة لي مقاطعينها الناس والماء مبقيتش كنشدهم لأن السيمانة لي فاتت خسر لينا الحليب وبقا عندي صطوك الماء مخرجش”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...