*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..أمن امنتانوت يعتقل موظفا بجماعة سيدي محمد دليل لهذه الأسباب

  • الأربعاء 25 يوليو 2018 - 23:08

عبد الصمد أيت حماد – شيشاوة الآن
أوقفت عناصر أمنية تابعة لمفوضية الشرطة بامنتانوت، موظفا جماعيا يعمل بجماعة سيدي محمد دليل، ليلة اليوم الأربعاء 25 يوليوز، في جلسة خمرية تطورت إلى عراك ومشادات كلامية بينه وبين أحد زملائه، بحي تكاديرت بمدينة امنتانوت.
وقالت مصادر متطابقة، أن الموظف المعني والمسمى ( محمد.د)، خلق ضوضاء عارمة في حي تكاديرت، مما أضطر معه جيران المسكن الذي كان يقضي فيه ليلته الخمرية إلى ربط الاتصال برئيس مفوضية الشرطة بالمدينة ووضع شكاية لديه في الموضوع، حيث تبادلا جهارا كلاما نابيا مخدش للحياء والأخلاق العامة.
وفور وصولها إلى حي تكاديرت، داهمت العناصر الأمنية المسكن الذي يتواجد فيه الموظف بمعية أحد زملائه، وضبطت لديهما معدات لتقطير الماحيا ( كوكوت، بوطة كاز، أنبوب…) وكمية من التين المعد للتقطير وهما في حالة متقدمة من السطر الطافح.
والى ذلك تم اقتياد الظنينين إلى مفوضية الشرطة، وتم الاستماع لهما في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية امنتانوت، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمهما أمام النيابة العامة لتقرر ما يتناسب والأفعال المنسوبة إليهما، فيما تم احتجاز معدات ومواد التقطير.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...