*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور..الكراب عامل اقليم شيشاوة يتفقد وضعية أوراش طرقية بالمناطق الجبلية

  • السبت 22 ديسمبر 2018 - 23:20

سمير الخصاصي – شيشاوة الان 
تفقد عامل إقليم شيشاوة، اليوم الجمعة 22 دجنبر، سير أشغال بناء مجموعة من الطرق الإقليمية بدائرتي امنتانوت ومجاط، في إطار التدابير المتخذة على مستوى اللجنة الإقليمية لليقظة لمواجهة موجة البرد والصقيع.
هذا وتفقد العامل الكراب أشغال الطريق الإقليمية رقم 2026 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 11 والطريق الجهوية رقم حيث وقف على وثيرة سير الاشغال بهذا المقطع الطرقي، الى جانب الطريق الجماعية الرابطة بين الطريق الجهوية 212 ومنطقة اكدال بجماعة الزاوية النحلية حيث الاشغال توجد في مراحل متقدمة.
كما تفقد العامل الكراب الطريق الرابطة بين منطقة اكدال وأعالي الجبال بجماعة ادويران وصولا إلى منطقة للا عزيزة، الى جانب مجموعة من الوحدات المدرسية بهذه المناطق النائية التي اغتنمتها السلطة الإقليمية فرصة لعقد عدة لقاءات مباشرة مع ساكنتها للاطلاع على أحوالها واحتياجاتها تفعيلا للتوجيهات الملكية المتعلقة بالتقرب من المواطنين والاستماع إليهم والاطلاع على أحوالهم واحتياجاتهم لجعلها ضمن أولويات عمل المؤسسات العمومية التي تضطلع السلطة الإقليمية بتنسيقها.
وبحسب مصادر للجريدة رافقت العامل الإقليمي في هذه الزيارة فقد خلفت هذه اللقاءات ارتياحا كبيرا في نفوس ساكنة المناطق التي شملتها الزيارات الميدانية لرئيس لجنة اليقظة الإقليمية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...