*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..ملثمون يهاجمون شقيقتين بتجزئة الزهراء بشيشاوة ويسرقون هاتفيهما تحت التهديد بالسلاح ليلا

  • الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 09:33

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن شقيقتين تعرضتا ليلة أمس الأحد 23 دجنبر، للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بتجزئة الزهراء بمدينة شيشاوة، من قبل ثلاثة أشخاص ملثمين.
هذا وبحسب نفس المصدر، فإن الضحيتين كانتا في طريقهما الى حاوية ازبال، الى أن تفاجأتا بهجوم مباغث من ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية طالبوهما بتسليم هاتفيهما ومغادرة المكان بسرعة وفي صمت وإلا فإن المصير سيكون احداث عيوب في وجهيهما او ما يعرف في دوائر الاجرام ب”التشرميل”، وهو الأمر الذي لم تجد معه الشقيقتان سوى الاستسلام خاصة أن أحدهم يحمل سلاحا طويلا بحسب ما كشفته الضحيتان لأقاربهما.
وأضاف مصدرنا، أن الأشخاص الثلاثة الذين ارتكبوا عملية السطو على هاتفي الضحيتين لاذوا بالفرار في اتجاه احدى الضيعات الفلاحية القريبة من مقبرة الزهراء، وأنهما دخلتا في الصراخ دون أن يقدم لهما اي احد المساعدة، حيث اكتفت بعض الأسر بالنظر من نافذة او شرفة المنزل، وسط صدمة الضحيتين.
والى ذلك من المنتظر أن يتقدم الضحيتان اللتان تتراوح اعمارهما بين 20 و 22 سنة، بشكاية في الموضوع لدى مفوضية الشرطة بشيشاوة والادلاء بمعطيات للوصول الى الجناة وتقديمهم للعدالة، واسترجاع المسروق لوجود صور ومعطيات خاصة بهما في الهاتفين.
هذا والتمست ساكنة تجزئة الزهراء من رئيس مفوضية الشرطة بشيشاوة اعطاء تعليماته للدوريات الأمنية لتكثيف دورياتها التمشيطية بمحيط تجزئة الزهراء بدل الاكتفاء بمرور الدورية في شارع محمد السادس الرئيسي بالمدينة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...