*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بمشاعر مؤثرة السعداني المدير الإقليمي السابق لقطاع الماء بشيشاوة يكتب “رسالة فراق” الى المسؤولين والفعاليات السياسية والمدنية

  • السبت 1 يونيو 2019 - 01:40

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
كتب مصطفى السعداني المدير الإقليمي للماء والكهرباء / قطاع الماء، قبل قليل من ليلة اليوم الجمعة / السبت فاتح يونيو، تدوينة مؤثرة على منصته “الفايسبوكية” وجهها لأطر قطاع الماء بشيشاوة ومختلف المسؤولين الترابيين والمؤسساتيين بالاقليم وعموم ساكنته، بعد يوم كامل استغرقه المسؤول المذكور في تسليم السلط بينه وبين عبد الحميد صابر مدير جديد للقطاع بالتكليف.
وهذا ما كتبه الاطار مصطفى السعداني الذي عينته المصالح المركزية للقطاع مسؤولا لمكتب تتبع مشروع التطهير السائل الذي أطلقه جلالة الملك محمد السادس خلال احدى زياراته لجمهورية غينيا كوناكري:”بعد اكتر من ١١ سنة و نيف، كان هدا آخر يوم لي على رأس قطاع الماء بإقليم شيشاوة العزيز. و انا تحت تأثير مشاعر الفراق، أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من ساعدني في هده الفترة لأداء واجبي من سلطات و منتخبين و جمعيات و ساكنة الاقليم عامة. اقول لكم جميعا من اعماق قلبي شكرا جزيلا جزيلا انتم عائلتي الكبيرة التي احتضنتني طوال هده المدة. احببتكم و ساضل على دالك و اطلب من كل من أخطأت في حقه السماح و الصفح. بقلب حزين و دموع اقول لا اقول لكم وداعا و لكن اقول إلى اللقاء. شيشاوة و ساكنيها دوما في القلب. اخوكم الدي بحبكم مصطفى سعدني”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...