*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

البرلمانيان المهاجري وايت أولحيان يدشنان لقاءات تواصلية مع رؤساء الجماعات بإقليم شيشاوة من أعالي جبال أسيف المال

  • الأحد 21 يوليو 2019 - 17:22

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في إطار اللقاءات التواصلية لحزب الأصالة والمعاصرة التي أشرف عليها الأمين الاقليمي للحزب، قبل يومين من الأسبوع الجاري، بإقليم شيشاوة، حل كل من البرلماني المهاجري رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة والبرلماني الحسين ايت أولحيان بجماعة اسيف المال، التي يشرف على تسييرها حزب الاتحاد الدستوري في شخص حسن منكوف رئيس المجلس الجماعي.
وحضر هذا اللقاء الذي جرى خلاله تباحث مجموعة من المشاكل التي تعانيها المنطقة خاصة تلك المتعلقة بالتعليم والصحة والطرق، (حضر) حسن ايت بلعيد رئيس جماعة مجاط، بلا ونص حسن رئيس جماعة الزاوية النحلية والحسن ابوالعباس نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي، إلى جانب مجموعة من أعضاء المجلس يتقدمهم بوشعيب المسنافي.
والى ذلك قال حسن منكوف رئيس جماعة اسيف المال، في تصريح خص به “شيشاوة الآن” ، قال بأن الزيارة كانت متميزة بالنسبة لأعضاء المجلس لما طبعها من جدية ورغبة لمعالجة المشاكل المطروحة بتنسيق بين السلطات الإقليمية والمجلس الاقليمي وممثلي الإقليم في البرلمان.
نفس المتحدث، قال بأن هذه اللقاءات تحتاج إليها الساكنة والمنتخبين المحليين لتمكين البرلمانيين من ملفات المواطنين والانصات لهمومهم ومشاكلهم قصد بلورة حلول عملية لها او على الاقل الترافع عنها لدى المصالح الجهوية والمركزية المختصة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...