*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“البام” يتصدر نتائج انتخابات الغرف المهنية بشيشاوة ويفوز بنصف مجموع المقاعد

  • الجمعة 6 أغسطس 2021 - 21:07

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

فاز حزب الأصالة والمعاصرة، قبل قليل من ليلة اليوم الجمعة 6 غشت، بنصف مقاعد الغرف المهنية، وذلك وفقا لما أعلنه هشام المهاجري الأمين الاقليمي للحزب في انتظار إفراج السلطات الإقليمية عن النتائج النهائية.

ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن حزب البام فاز بأربعة مقاعد في صنف التجارة وعدد من المقاعد في صنف الفلاحة فيما خسر صنف الصناعة التقليدية بعد أن هوت النتائج باحمد واهروش رئيس جماعة مزوضة مرشح حزب الأصالة والمعاصرة.

فيما حل حزب الحركة الشعبية في المرتبة الثانية، بعد أن تصدر خالد المعطاوي نتائج صنف الخدمات في الصناعة التقليدية الى جانب مقاعد في الغرفة الفلاحية ولعل أبرزها نتيجة الحاج محمد العمارة عن غرفة الفلاحة بقرابة 1000 صوت.

وأضافت مصادر مطلعة، أن حزب التجمع الوطني للاحرار حل في الرتبة الثالثة بعد فوز محمد بنملوك عن صنف الفنية والانتاجية في قطاع الصناعة التقليدية بالصدارة وتمكن الحزب من الفوز بمقاعد في الغرفة الفلاحية، أن فيما حل حزب الاستقلال رابعا بفوز محمد ازناك رئيس جماعة بوابوض بمقعد الغرفة الفلاحية ومقعد فلاحي اخر بسيدي غانم والمقاعد الثالث من نصيب حسن أبو العباس صنف الصناعة التقليدية صنف الخدمات.

ووفقا للمعطيات ذاتها فقد فاز حزب العدالة والتنمية في شخص عبد الله اوبيهي بمقعد واحد في صنف الفنية والانتاجية قطاع الصناعة التقليدية.

نتائج أوفى في نشراتنا اللاحقة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...