*/

الرئيسية > أخبار المغرب

ابن كيران: العثماني حافظ على وحدة الحزب.. لم أكن على تفاهم معه ولكن أقدره

  • الأحد 31 أكتوبر 2021 - 14:32

أشاد عبد الإله بن كيران، الأمين العام الجديد لحزب العدالة والتنمية، بالمجهودات، التي قام به سلفه، سعد الدين العثماني، الأمين العام السابق للحزب، مشددا في كلمة له، اليوم الأحد، بمناسبة اجتماع المجلس الوطني للحزب، الذي سيشرع، بعد قليل، في انتخاب الأمانة العامة الجديدة، على أن العثماني استطاع أن يحافظ على وحدة الحزب، وقال:” معمرنا أنا وياه كنا  نتفاهمو بزاف، ولكن أنا شخصيا أقدره، واعترف أنه متيديرش العار”.

ابن كيران، أكد أن حزبه يمر من وضع صعب، وهو الأمر، الذي دفعه للقبول بتحمل مسؤولية قيادته من جديد، وقال: “عندما شعرت بأن الحزب محتاج لي مقدرتش نخوي بيه”.

وقال ابن كيران، وهو يعدد مميزات البيجيدي، إن حزب العدالة والتنمية حزب سياسي عاد، ومسيرته السياسية محترمة بغض النظر عن إيجابياته، أو سلبياته، نافيا أن يكون البيجيدي حزب الحكومات، أو البرلمانات، مشددا على أن حزبه هو حزب المبادئ، وأضاف: “اليوم حزب العدالة والتنمية هو روح، ومعنى، وخص نبقاو صوت الضمير في المجتمع”، قبل أن يزيد، “إن ما وقع لحزب العدالة والتنمية، في الانتخابات الأخيرة احنا مسؤولين عنه كاملين، وليس سعد الدين العثماني بوحدو، الكل مسؤول بشكل أو بآخر”.
وأوضح الأمين العام الجديد لحزب العدالة والتنمية، إن هذا الأخير حافظ على استقلاليته السياسية، واعتدال توجهه، ليخدم بلده وليس لينازع على الحكم فيه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...