*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مأساة.. “شارجور” يتسبب في مصرع سيدة ستينية في حريق مهول بإيدويران واصابة ثلاثة أشخاص بينهم أطفال بجروح متفاوتة الخطورة

  • الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 11:08

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الان 

تسبب شاحن الهاتف “شارجور” فجر اليوم الثلاثاء 15 في حريق مهول بمنزل المسمى – الحافظ .ب- على مستوى  دوار ايت علي ازم بجماعة ادويران، مما ترتب عنه مصرع سيدة ستينية .

الحادثة التي هزت جماعة ايدويران والتي كان دوار ايت علي ازم مسرحا له أسفر عن مصرع السيدة الستينية المسماة قيد حياتها – خديجة .ت –  نتيجة تأثرها بالحروق واصابة ثلاثة أشخاص اخرين ومن بينهم أطفال بحروق متفاوتة الخطورة.

وبحسب مصادر مقربة فإن تماسا كهربائيا وقع بعد احتراق شاحن الهاتف بالكامل دون ان ينتبه اليه أحد، الى أن أخذت النيران تلتهم الأفرشة والمسنلزمات المنزلية، لتأتي على محتويات الغرفة التي انطلقت منها النيران بالكامل وتمتد الى باقي أرجاء المسكن وسط صدمة الضحايا.

هذا فقد حاول عدد من سكان اطفاء النيران، الا أن قوتها حال دون ذلك، مما استنفرت معه القيادة الاقليمية للوقاية المدنية عناصرها بمركز مجاط والتي انتقلت لعين المكان وتمكنت من اخماد النيران.

والى ذلك وبتعليمات من النيابة العامة المختصة نقل جثمان الهالكة على وجه السرعة الى مستودع الأموات قصد اجراء تشريح الطب الشرعي ونقل المصابون الثلاثة الى المركب الاستشفائي الجامعي محمد السادس لتلقي الاسعافات اللازمة، فيما فتح بحث قضائي في الموضوع للوصول الى أسباب وخلفيات هذا الحادث المفجع من طرف الضابطة القضائية لدرك مجاط.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...