*/

الرئيسية > news

إيقاف”مقدم”سلم شهادة السكنى لجهادي التحق بـ”داعش”

  • الأربعاء 9 يوليو 2014 - 00:28

كشفت مصادر متطابقة ل”شيشاوة الآن، أنه تم تجريد عون سلطة برتبة “مقدم” بالحي المحمدي بالداوديات من مهامه، بعد تحقيق قامت به مصالح قسم الشؤون الداخلية بولاية جهة مراكش، وذلك إثر تورطه في التأشير على شهادة السكنى لأحد الاشخاص المنحدرين من إقليم الحوز بضواحي مراكش، والتي استغلها من اجل إصدار البطاقة الوطنية وجواز السفر، ليختفي عن الانظار بطريقة غامضة قبل ان تصل اخبارا عنه ضمن الجماعات الإرهابية التابعة لدولة الإسلام في العراق وسوريا (داعش).
وأكدت نفس المصادر، أن شكاية وضعتها اسرة الشخص الذي رحل للجهاد بسوريا، على مكتب رئيس سرية الدرك الملكي بمركز العقرب بضواحي مراكش، حيث تم فتح تحقيقا في الموضوع والتي أجرتها مختلف الأجهزة الأمنية بكل من إقليم الحوز ومراكش، والمتحدر من منطقة أوريكا، واتبث أنه حصل على جواز للسفر يشير انه يقطن بالحي المحمدي بالدوديات مقاطعة جليز بمراكش، والتي اشر على شهادة السكنى عون السلطة المذكور.
ومن جهة ثانية، اصر عون السلطة خلال جلسة الاستماع اليه من طرف مسؤولي قسم الشؤون الداخلية، على توفره على الوثائق القانونية التي تفيد سكنه بالحي المحمدي.
وإلى ذلك، سبق أن هاجر العديد من شبان منطقةة اوريكا إلى سوريا، ومن ضمنهم نجل برلماني سابق بالمنطقة، وهي الخلية التي يتزعمها المدعو “السوسي”، والتي تعرضت لهجوم للجيش النظامي السوري، مما خلف مصرهم جميعا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...