*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شوهة.. هذا ما جرى داخل المسجد المركزي بجماعة امزوضة

  • الجمعة 25 يوليو 2014 - 00:09

صورة للمسجد المتواجد بمركز امزوضة

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

عاش المسجد المركزي لجماعة امزوضة أمس الأربعاء 23 يوليوز، على وقع مشاذاة كلامية كادت أن تتطور إلى “مطايفة” لولا تدخل المصلين لفك النزاع، والذي وقع بين فقيه قام بالإمامة طيلة أيام شهر رمضان المبارك وبين الإمام الأصلي للمسجد، حيث كان قد كلفه هذا الأخير بإمامة المصلين خلال هذا الشهر نظرا لغياب الإمام الرسمي والذي أجرى عملية جراحية تستوجب منه الخلود للراحة إلى حين التماثل للشفاء، إلا أن هذا الأخير وحسب مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن” قام خلال صلاة الظهر ليوم أمس بالدخول للمحراب وقت إقامة الصلاة دون إذن الإمام “بالنيابة” مباشرا في انطلاق الصلاة، مما جعل هذا الأخير يثور في وجهه لعدم احترام نفسه وحرمة المسجد مثل ” برا .. برا ..”، حيث تطور الامر إلى مشاذاة كلامية تخللتها مجموعة من العبارات الصاخبة، لينتهي في الأخير الأمر بإخراج الإمام بالنيابة من المسجد ومحاولة إقناعه بالتصرفات الغريبة لهذا الإمام .
وأوضحت ذات المصادر، أنه من بين الأسباب التي جعلت هذا الإمام يقوم بهذا التصرف الغير اللائق، هو قرب ليلة القدر التي غالبا ما تستدعي المصلين لجمع بعض النقود والهدايا للإمام اعترافا منهم لمجهوداته خلال الشهر الأبرك .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “شوهة.. هذا ما جرى داخل المسجد المركزي بجماعة امزوضة

  1. LA HAWLA WA LA KOUATA YLLA BILLAH MALHEURESEMENT POUR MZAOUDA LE MEME JOUR ILS ONT ONT ETE CHOUHA A YMINTANOUTE BANDES DE MAFYOUSIE JANAH ET CELLE DE L AUTRE HANKOUR BLKTOU AWDDY A MZOUDA ALLAH YHDYKOM O BZZAF ENFIN LA MORTR VOUS ATTEND ET DEVANT NOTRE DIEU VOU VERREZ RETOURNEZ A DIEU C EST MIEU VIVE LES HONNETES DE MZOUDA ET CES OULAMAS ET CES POETES ET CES JEUNES

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...