*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عمالة إقليم شيشاوة تحتضن حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

  • الأحد 24 أغسطس 2014 - 18:46

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مسؤولة، أن حفل تنصيب كل من الكاتب العام الجديد نورالدين أوتكلا الذي كان يشغل نفس المنصب بعمالة تنغير محل ميمون الخضاري والذي تمت إحالته على مصالح وزارة الداخلية، سيتم في حدود الساعة الرابعة من مساء الثلاثاء المقبل 26 غشت بالقاعة الكبرى لعمالة شيشاوة تحت إشراف عبد الغني الصبار عامل الاقليم. كما سيعرف ذات الحفل تنصيب رئيس قسم الشؤون العامة هشام ايت حدوا مكان أحمد رشيد الذي انتقل لشغل ذات المنصب بعمالة اسفي.
وسيعرف اللقاء تنصيب خمسة “قياد” بالإقليم، ويتعلق الأمر بالقائدين الجديدين خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية برسم سنة 2014 “احمد توزاني” الذي تم تعيينه قائدا بقيادة فروكة – مجاط دائرة مجاط، ثم “ابراهيم أبيدار” قائدا بقيادة السعيدات دائرة شيشاوة، بالاضافة الى تنصيب القائد الجديد لقيادة سيدي بوزيد عادل نمير قادما من قيادة اولاد زيان بإقليم برشيد، كما سيتم تنصيب توفيق المعاهد الذي كان يشغل قائدا بالمقاطعة الحضرية الأولى بأكادير قائدا على قيادة دمسيرة .

ويذكر أن قيادة عين تزتونت – إروهالن المحدثة ضمن المرسوم الجديد الخاص بالتحديد الترابي 2014 سينصب لها قائدا جديدا في ذات المحفل .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “عمالة إقليم شيشاوة تحتضن حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

  1. اتمنى من القادة الجدد أن لا يرتكبوا نفس الأخطاء التى ارتكبوها زملائهم السابقون .لان ملفاتهم الإدارية لاشك تحتفظ بمراسلة المواطنين الدين اكتوو بتصرفاتهم بعقوبات سالبة للحرية وغرامات مالية. من عادة:امسامر الميدة. عند تعين مسؤول يتوادون له ويتقربون له بإعطاء نصائح كادبة حول الاشخاص والقبلية ويبدين له انهم في مصلحته ويعيبون التسيير السابق. وتبدأ المساومات. .إن الساكنة رغم اميتها فإنها دكية تمهل ولا تحمل. إن أغلب المشاكل تسجل في:أراضى الجموع. أراضي الأملاك المخزنية. المحروم. الشياع. والدين يستعدون هم نواب الجماعات السلالية والشيوخ والمقدمين وشهود الزور ومااكثرهم. وبعض منعدمي الضمير من الموظفين. لقداستمع رجال السلطة الجدد بالإقليم إلى كلمةالسيدالعامل ولكن التطبيق يبقى رهين الخوف من الله وعدم الانزلاق في المحظورات والاختلاط بعديمي الضمير. والله الموفق.

  2. LES RESPONSABLES DOIVENT ETRE HONNETES ILS DOIVENT EVITER LES RELATIONS ILLEGALES AVEC CHLLAHBYA ET SURTOUT LES ELECTEURS DE CETTE PROVICES DONT LA PLUPART D EUX SONT MAL VUS ET %ALHONNETES ILS SONT CONNUS A LA PROVINCE IL YA DES GENS SERIEUX PARTOUT M

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...