*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تطورات اعتداء”عضو جماعي”على لاعب كرة سابق بمقر قيادة سيدي المختار

  • الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 23:25

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن المواطن المسمى “يونس .ن” ولاعب كرة القدم سابقا تقدم مساء اليوم الاربعاء 8 اكتوبر، بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي المختار معززة بشهود، تفيد تعرضه لجميع أنواع السب والقذف والاعتداء من طرف المسمى “عبد الرحيم . ب” الذي يشغل مهام عضو بالمجلس الجماعي لسيدي المختار ومقرر بلجنة المالية بالمجلس الاقليمي لشيشاوة.
حيث تم ذات اليوم الاستماع إلى الضحية في محضر قانوني لأقواله، تم تلاها الاستماع إلى شاهدين حضرا وقائع القضية، بالاضافة الى ذكر قائد قيادة سيدي المختار الذي حضر لتفاصيل النازلة، حيث بدوره حرر محضرا بصفته ضابطا للشرطة القضائية من أجل رفعه للجهات المختصة، نظرا لوقوعها داخل مقر القيادة حيث يترأس القائد وخليفته الاجتماع الذي انتهى بالاعتداء على الشاب المذكور.
وأوضحت مصادر مطلعة، أن الضحية اصيب بجروح على مستوى رأسه اثر تعرضه لضربة قوية بواسطة الهاتف التقال للعضو المذكور، حيث حصل على شهادة طبية حددت مدة العجز فيها 35 يوما.
وتعود وقائع القضية، إلى زوال ذات اليوم الاربعاء حينما تعرض الضحية للاهانة والسب والقدف من طرف العضو المدكور أمام مرأى الحاضرين وبحضور قائد القيادة وخليفته، كما اعتدى عليه بواسطة هاتفه النقال وأصابه بجرح خطير على مستوى الراس، وقدفه باقبح النعوت.
كما اضافت دات المصادر، ان قائد القيادة تدخل من اجل فك الصراع قبل دخولهم في التشابك بالايادي، ودلك خلال اجتماع منعقد للتهيئ من اجل عقد جمع عام استتنائي لفريق شباب سيدي المختار لكرة القدم.
واوضحت مصادر جمعوية، ان العضو المدكور حضر للاجتماع بدون صفة، حيث اعتبروها حملة انتخابية سابقة لاوانها، ودلك بغية كسب مزيدا من التاييد لجهته السياسية.
ومن جهة ثانية، فقد أوضحت العديد من الوجوه السياسية بالمنطقة والجمعوية بعد علمها بالخبر، بأنها تستعد لخوض مجموعة من الأشكال النضالية لوضع حد لهذه الممارسات التي لم تعد تقع بمخافر الشرطة والدرك الملكي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

4 thoughts on “تطورات اعتداء”عضو جماعي”على لاعب كرة سابق بمقر قيادة سيدي المختار

  1. الحكرة مايبغيها الله ولا العبد ههدا العضو كيضرب الناس قدام القائد يكما بيعينوه عامل داكشي علش القائد ماديرش له المحضر واكثر من دالك مترامي على المحروم والجماعة والقايدمعاونينواعلى الترامي .
    وحتى خوه ديكنهار ضرب عضو جماعي ومادرو ليه والوا
    ماتلين عرفن والو يكما عندوا شي ركيزة صحيحة فالمحكمة
    والله تنقربلوها وما طبق القانون وعاش محمد السادس

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...