*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..العثور على شاب مغمى عليه بحافلة للركاب بامنتانوت بعد سرقة ممتلكاته

  • الإثنين 13 أكتوبر 2014 - 13:56

حياة الوكيلي- شيشاوة الان

“شربت كاس العصير، ومعقلتش على راسي تالقيت راسي هنا، فين انأ؟ ” بهذه العبارات استقبلنا الشاب (أشرف.ب) البالغ 33 سنة متزوج وأب لطفلة والمنحدر من الحي المحمدي بمدينة اكادير، حيث عثر عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 13 اكتوبر بمدينة امنتانوت وهو في حالة غيبوبة على مقربة من محطة مدينة امنتانوت ملقى على الأرض. وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، انتقلت عناصر “الأمن الوطني” إلى عين المكان لفتح تحقيق في الحادث، فيما قامت عناصر من الوقاية المدنية بنقله إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات.

هذا وفور استرجاعه لوعيه وتحسن حالته الصحية أكد الشاب (أشرف.ب)  في لقاء خص ب “شيشاوة الآن”، أن كل ما يتذكره هو انه تناول كأس عصير بالمحطة الطرقية لمدينة اكادير، وركب حافلة لنقل المسافرين في اتجاه مدينة الدارالبيضاء، حيث قال: لقيت الكار عامر كومبلي والناس راكبا فالزنقة الكار، وركبت فالكوشيطا ديال الشيفور ب 300 درهم).

وأضاف الشاب الذي يتهم صاحب الملبنة بوضع جهات لم يسميها بوضع أقراص منومة في مشروب العصير، بالتأمر ضده لسرقة أمتعته وماله، وذكر ذات المتحدث انه لا يقوى على الوقوف وأنه يشعر بعياء شديد وعدم القدرة على المشي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...