*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الصبار يلتقي محتجي امين الدونيت الذين اشتكوا نائب رئيس الجماعة

  • الجمعة 7 نوفمبر 2014 - 13:42

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

عقد عبد الغني الصبار عامل إقليم شيشاوة لقاء بمكتبه بمقر العمالة مع ممثلين عن المحتجين من ساكنة امين الدونيت الذين نظموا مسيرة احتجاجية أمس الخميس 6 نونبر تجاه عمالة الإقليم، مطالبين المسؤولين الاقليميين التدخل من أجل نزع بقعة أرضية يقام عليها الموسم السنوي سيدي الكوش بمنطقة أزرزو بجماعة امين الدونيت، والتي استولى عليها النائب الأول لهذه الأخيرة وشيد بها منزلين له قام بهدم الأول وترك الثاني، يقول المحتجين.

وإلى ذلك فقد خلص اللقاء الذي حضره 12 شخصا من المحتجين يمثلون 6 دواوير، إلى تأكيد عامل الإقليم أن صاحب المنزل المشيد بفضاء تقام به احتفالات موسم سنوي بالمنطقة، يتوفر على جميع الوثائق القانونية التي تتبث ملكيته للعقار المتنازع عليه، وأن السلطة ليس من حقها انتزاع ملكية أي مواطن أو حتى البث في مثل هاته الشكايات، كما اضاف الصبار في ذات اللقاء أن القضاء هو الفيصل الوحيدة الذي يتوفر على الصفة القانونية للحكم في مثل هذه القضايا، وبالتالي فإن السلطة سواء المحلية أو الاقليمية لن تتدخل في المشاكل الشخصية والنزاعات الفردية للمواطنين كيفما كان نوعها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

3 thoughts on “الصبار يلتقي محتجي امين الدونيت الذين اشتكوا نائب رئيس الجماعة

  1. ان اسباب المشاكل في جماعة ايمي ندونيت وخاصة ما وقع في موسم اقيم في دوار ازرزو سببه شخصين الاول/ الاخ الاكبر لمرشح الدوار المدعو امجاد محمد.
    الثاني/المرشح القديم للدوار المدعو ايت الحسين الحسين.
    هدان الشخصان هم اسباب الفثنة.اما الشيخ والمقدم فامرهم الى الله تعالى.يجب على السلطات ان تعرف ما يقع.هدان الشخصان يلعبان بالجميعفهم شياطين القبيلة.

    هدان الشخصان هم من اطلق شرارة الاحتجاجات المواطنون عاديون وبسطاء.الى ان عديمي الظمير واللدين يلهتون وراء المال الحرام يصبون الزيت على التار وستلتهمهم ان شاء الله
    والجميع يعرف الطرق التي اسنعملها المستشار في الاستيلاء على تلك الارض نعرف المنطقة كما نعرف جيوبناالمرشحون لهم حساباتهم ويعرفون بعضهم. يا سعادة العامل ساعد اهل الدواوير لان المسؤلين في القيادات لاتهم مشاكل السكان اكتر من الانفلات الامني يا سعادة العامل أعن الضعفاء (انا من ضحايا عبد الله امجاد واخوه محمد والاخرون..

  2. يا سعادة العامل اعن المستضعفين اما المستشارين فسيساعدهم القياد ورؤساء الجماعات والدرك اما الضعفاء فأمرهم الى الله

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...