*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رسميا..ضحية سيدي المختار لفظ أنفاسه إثر حادثة سير وليس غرقا

  • الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 22:12

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

كشف مصدر موثوق فضل عدم ذكر اسمه ان السبب الحقيقي وراء مصرع الاستاذ “عبد القادر الحسيني” الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة 28 نونبر بالجماعة القروية سيدي المختار اقليم شيشاوة، تعود الى اصابته برضوض خطيرة جراء حادثة سير وقعت بعدما فقد سائق سيارة النقل السري “خطافة” السيطرة على مقودها ليسقط بحافة الطريق المجاورة لمجرى مائي.

واضاف نفس المصدر ان حادثة سير ادت الى مصرع الاستاذ المزداد سنة 1989 المنحدر من فم زكيد اقليم طاطا، والذي يشتغل بمجموعة مدارس “ترخات” بجماعة رحالة، فيما نجا رفاقه الخمسة رفقة سائق “الخطافة” الذي تم توقيفه من طرف المركز الترابي للدرك الملكي سيدي المختار، من اجل فتح تحقيق معه حول ظروف وملابسات الحادث.

واستبعدت مصادرنا ان يكون سبب وفاة الاستاذ الحسني ناجم عن غرقه بالمجرى المائي “شعبة” المجاور للطريق الاقليمية التي شهدت حادثة سير المذكورة، فيما تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بمراكش قصد التشريح الطبي بناءا على تعليمات وكبل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

والى ذلك عرف مقر عمالة اقليم شيشاوة اجتماعات مارطونية للجنة اليقظة التي يشرف على رئاستها عبد الغني الصبار عامل اقليم شيشاوة، والتي تتابع تطورات الوضع بالاقليم جراء التساقطات المطرية الاستتنائية التي انطلقت منذ ليلة الامس وستستمر الى غاية يوم الاحد المقبل حيث تمت تعبئة الموارد البشرية والاليات الجماعية والوسائل اللوجيستيكية التابعة للمصالح الخارجية من اجل دعم الساكنة والدواوير المتضررة جراء الفيضانات.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “رسميا..ضحية سيدي المختار لفظ أنفاسه إثر حادثة سير وليس غرقا

  1. لقد أثلج صدورنا هذا الخبر ونرجو من الله أن يلهم ذويهم السلوى والسلوان. ونسأل الله أن يغفر للمرحوم. اللهم اجعله من أهل الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون…

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...