*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الوكيل العام يضع قاصر”سرق”تلميذ تحت التهديد بامنتانوت رهن الإعتقال

  • الأحد 7 ديسمبر 2014 - 23:42

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

قالت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، أمر الضابطة القضائية بوضع “سفيان . ب” الطفل القاصر رهن الإعتقال، إثر تورطه في سرقة تليمذ تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بالقرب من المؤسسة التعليمية التي يدرس بها بمدينة امنتانوت، وذلك بعدما اعترف المتهم بتنفيذه للسرقة المذكورة بوجود  المسروق الذي ضبط لديه وقت اعتقاله من طرف الشرطة القضائية لأمن امنتانوت. حيث ستنطلق محاكمته من طرف الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف خلال الأيام القليلة القادمة.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الشرطة القضائية للأمن الوطني بامنتانوت من اعتقال شاب قاصر متورط في سرقة هاتف نقال وبعض المستلزمات الشخصية لتلميذ تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض، وذلك يوم الخميس 4 دجنبر الماضي بعد نصب كمين محكم له انتهى بايقافه.

حيث وحسب تصريحات الضحية بمحضر الضابطة القضائية، أن الموقوف الذي يقطن بحي تازروت القديمة بامنتانوت اعترض سبيله وقت خروجه من المؤسسة التعليمية التي يدرس بها، حيث سلبه هاتفه النقل وبعض أغراضه الشخصية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

حيث وبعد الاستماع إلى المتهم بمحضر قانوني من طرف شرطة امنتانوت، اعترف ضمنيا اقترافه للتهمة المنسوبة إليه، إذ تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بمفوضية الشرطة بالمدينة بتعليمات من الوكيل العام باستئنافية بمراكش إلى حين إحالته على العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...