*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“كدش”ترد على التكليفات”المشبوهة”بنيابة التعليم بشيشاوة وتندد بسوء تدبير الموارد البشرية

  • الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 15:31

بوجمعة أمغوس – شيشاوة الآن

بعد صمت دام أزيد من شهرين على احتجاجات نساء ورجال التعليم بإقليم شيشاوة حول تدبير الموارد البشرية، أصدرت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل فرع شيشاوة بلاغا للرأي العام التعليمي تندد من خلاله بسوء تدبير الموارد البشرية بنيابة شيشاوة كما تبرئ نفسها من التكليفات “المشبوهة” التي تمت خارج المقتضيات القانونية المنصوص عليها، كما وضح البلاغ الذي تتوفر “شيشاوة الآن” على نسخة منه، دواعي التكليفات التي دافعت عنها النقابة المذكورة واصفة اياها بالإجتماعية والضاغطة، حيث دق ناقوس الخطر فيما يتعلق باالبنايات والسكنيات وكذا التكليف بالمهام الإدارية .
وجدير بالذكر أن مسألة التكليفات التي اثارت ضجة أوساط الشغيلة بالإقليم مما استدعى تدخل عامل الإقليم ومحاولة امتصاص غضب المحتجين، افادت مصادر مقربة من المكتب الإقليمي ل”الكدش “أن النقابة عازمة على الاصطفاف بجانب نساء ورجال التعليم بعيدا عن منطق المزايدات والتوافقات.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

5 thoughts on ““كدش”ترد على التكليفات”المشبوهة”بنيابة التعليم بشيشاوة وتندد بسوء تدبير الموارد البشرية

  1. كلام منطقي و معقول، لكن الفعل “فعل النقابة” يثبت عكس ما يقال.حيث ثبتت استفاذة منخرطي هذه النقابة من التكليفات المفتوحة على غرار باقي النقابات الأربع الأخرى الأكثر تمثيلية ، و التي لم تنفذ بعد الاحتجاجات. كما استفاذوا من التكليفات الحالية “لموسم واحد” و قد استفاذ منخرطوها فيما سبق من المكتبات و مناصب النيابة… فلا داعي لاستغفال الناس.

  2. واش أعباد الله اليوم 90دجنبراللي توصل واحد الأستاذ فإمي نتانوت بتكليف باش نزيدو من الأستذات الشباحات …..

  3. إن النقابات هي المسؤولة عن هذا لخواد وهذا العفن الدي وجد بنيابة شيشاوة من الليلى حيث كانت النقابات تقسم ما بينها المناصب الشاغرة وكم من عضو توسط لزوجته وعينت قرب مسكنها وكم من. ..تسلم تعيين بالمكتبات. وكم من. .عين بالنيابة وأصبح يأمر ويدخل. وكم من جمع ثروة من التكليفات وكم من استفاد على ظهر معلمين مسلمين. هناك نقابات تجدد فى الهوى بدون حضور المنخرطين والسلطة تعرف دالك. الوقفة الأخيرة لرجال ونساء التعليم ضد التكليفات لم تشارك أي نقابة لأنها كانت تساند النيابة. لا تدعوا أيها الاساتدة من الجحر مرتين.

  4. Une trés bonne initiative qui prouve les valeurs d’un syndicat qui se réveille de son sommeil volontaire.
    On a assez des voyous des autres syndicats et de l’administration, et d’ailleurs ces gens savent bien de quoi je parle
    Allez y CDT nous serons à vos coté si vous arrivez à prouver que vous etes la meilleur comme autrefois

  5. فعلا المسؤول على هذه التكليفات هم النقابات لكن مايجب أن يعلم أن النيابة أعطت تكليفات أضعاف أضعاف ماوزعته النقابات حتى أصبح البيع والشراء بالعلالي حتى ولا حفيظ طه تيبيع التكليفات سولوه شحال شد ف تكليفات امنتانوت بالإمارة شديتي الفلوس ف أراطال الدوار فين كاين بنحفيظ الي شدات ليك من عندو المعلمة س . م تلفازة بلازما أو مصلوح
    شوف راه حتى حاجا ماتخبا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...