*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

وفاة سجينة من امنتانوت تعاني من مرض السرطان بمراكش

  • الأحد 15 مارس 2015 - 12:15

نقل-جثة-528x415-407x320

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن

ذكر مصدر مسؤول ل”شيشاوة الآن”، أن سجينة تقضي عقوبة حبسية باصلاحية بولمهارز بمراكش، قد لفظت انفاسها الاخيرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد 15 مارس (الثانية صباحا)، بمستشفى الامراض السرطانية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

واضاف نفس المصدر، أن الضحية تسمى قيد حياتها “خديجة. ق” من مواليد سنة 1990، تنحدر من مدينة امنتانوت باقليم شيشاوة، حيث تقضي عقوبة حبسية مدتها خمس سنوات اثر تورطها في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

هذا، وتم ايداع السجينة بقسم الامراض السرطانية بمستشفى محمد السادس منذ يوم الاثنين 12 يناير الماضي، حيث استفاذت الراحلة من جميع الفحصوصات والكشوفات الطبية بالمجان بكل من مستشفى ابن طفيل ومستشفى الرازي قبل أن تفارق الحياة صباح اليوم الاحد.والى ذلك، تم اخبار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش حيث تم وضع جثة الراحلة بمستودع الاموات بالمستشفى المذكورة الى حين القيام بالاجراءات القانونية والادارية من طرف ذويها من اجل تشييع جثمانها.

وكشف نفس المسؤول، أن ادارة سجن بولمهارز قامت بحملة طبية واسعة يوم الخميس الماضي شارك فيها العديد من الاطباء بمختلف التخصصات حيث استفاذ منها جميع السجينات والسجناء واستهدفت الكشف المبكر عن الامراض السرطانية وضغط الدم والسكر.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...