*/

الرئيسية > news

ضابط في القوات المسلحة يعتدي جنسيا على قاصر مقابل درهمين!

  • الإثنين 11 مايو 2015 - 08:29

579308537-528x400

اهتزت تجزئة الوحدة المعروفة ب”الدويرات” في العيون، على وقع قصة اعتداء جنسي، بطلها ضابط في القوات المسلحة، استغل براءة طفل لا يتجاوز عمره 6 سنوات، واستدرجه إلى منزله ومارس الجنس عليه سطحيا، قبل أن يسلمه في الأخير درهمين مقابل التزامه الصمت.

الغالية، والدة الضحية نور الدين، لا تزال تحت هول الصدمة، ولا تعرف إلى حدود كتابة هذه الأسطر، إن كان الضابط المتهم “عبد الجليل”، رهن الاعتقال أو حرا طليقا.

بصوت مخنوق، وبحرقة الأم المكلومة، حكت الغالية تفاصيل اكتشاف تعرض ابنها الذي يدرس في القسم أول ابتدائي، لتحرش جنسي :”يوم الأحد الماضي وبينما كانت خالته تشرف على استحمامه، اخبرها الأخ الأكبر كمال البالغ من العمر تسع سنوات، أن شقيقه الصغير رافق يوم أمس السبت (2 ماي) الضابط إلى منزله، حيث مارس عليه الجنس”، الضحية أنكر الأمر في البداية خوفا من العقاب، غير أن كثرة الأسئلة جعلته يعترف، ويؤكد أن الضابط المتهم اعتدى عليه جنسيا.

ومن التفاصيل المثيرة التي ذكرها الضحية القاصر، لحظة الاستماع اليه من طرف المصالح الأمنية في ولاية أمن الرباط، لون الملابس الداخلية للمتهم، والبذلة العسكرية المعلقة على الحائط، إلى جانب بعض التفاصيل داخل المنزل، والتي كانت متطابقة لحظة انتقال الأمن الى منزل الضابط المتهم.

إلى ذلك، كشفت مصادر من داخل جمعية “نحمي ولدي” للطفولة، التي دخلت على الخط في ملف ضحية الضابط، أن محكمة العيون ستشهد غداً الاثنين، جلسة مواجهة بين الطرفين، في انتظار إحالته على المحكمة العسكرية في الرباط.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “ضابط في القوات المسلحة يعتدي جنسيا على قاصر مقابل درهمين!

  1. اللهم ان هذا لمنكر ضابط في القوات المسلحة يقوم بفعل قوم لوط و يعتدي على طفل بريء الله المستعان وعليه التكلان وصدق المثل الدارجي القائل الطالب لنترجوا بركة لقينها في الجامع يشطح ببلغة. فبماذا حكمت عليه المحكمة يوم الاثنين هل شيشاوة الان لم تتابع هذه القضية
    الى اخرها حتى نتمكن من معرفة نزاهة المحاكم بانصاف الابرياء و الضرب على ايدي المجرمين كيفما كانوا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...