*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصرع سيدة ثلاثينية في حادثة سير مميتة في الطريق السيار بالمزوضية بإقليم شيشاوة

  • الإثنين 11 مايو 2015 - 21:43

وفاة-أم-شابة-على-إثر-انقلاب-سيارة-خفيفة-بالقرب-من-الصويرة

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن

لقيت سيدة ثلاثينية مصرعها صباح اليوم الاثنين11 ماي، في حادثة سير مميتة وقعت بالنقطة الكيلومترية 255 على مستوى الطريق السيار بتراب الجماعة القروية المزوضية، بعد انقلاب سيارة من نوع بيجو والتي كان على متنها الى جانب الضحية زوجها الذي يعمل محاميا بإحدى محاكم المملكة.

وكشفت مصادر مطلعة ل “شيشاوة الآن”، أن الضحية من مواليد 1981 بمدينة تارودانت، كانت بمعية زوجها متوجهة صوب مدينة مراكش بعد قضائهما عطلة نهاية الأسبوع بمدينة اكادير، وزادت ذات المصادر، أن السيارة انقلبت بعدما عجز السائق السيطرة على المقود وارتمت السيارة بجنبات الطريق السيار مما أدى الى انقلابها.

والى ذلك لفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة  بداخل سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية بشيشاوة، لحظات قليلة بعد توجه سيارة الاسعاف في اتجاه مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، فيما أصيب الزوج بجروح وصفت بالخفيفة.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الدرك الملكي (كوكبة الدراجات النارية) الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما تم ايداع جثة الضحية بمستودع الأموات التابع للمستشفى الاقليمي محمد السادس، في انتظر استكمال الاجراءات المعمول بها لتسلم الجثة ونقلها الى مدينة تارودانت حيث سيوارى جثمانها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...