*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..مستشار جماعي يستبيح “هيبة” الدولة ويعتدي على عون سلطة”مقدم” بالمزوضية والساكنة تستنكر

  • الجمعة 10 يوليو 2015 - 02:00

images

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن

كشفت مصادر جد مطلعة ل”شيشاوة الآن”، أن مستشارا جماعيا في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة 10 يوليوز، بالاعتداء على عون سلطة برتبة مقدم اثناء قيامه بمهامه.

وبحسب مصادر محلية، فإن اعتداء المستشار الجماعي الملقب ب”بنكروم” على عون السلطة (المقدم) المسمى عبد الرزاق مرجانة، حصل أثناء مزاولة هذا الأخير لمهامه كممثل للسلطة المحلية، حيث يراقب اشغال بناء عشوائي في ورش للبناء بالمزوضية، الأمر الذي لم يقبله صاحب محل البناء، فاتصل هاتفيا بالمستشار( بنكروم) الذي هرع الى عين المكان على وجه السرعة فدخل في سجال وشنان مع الضحية، الى أن وجه اليه لكمات وأسقطه أرضا رغم محاولة بعض المارة ثنيه عن فعلته التي استنكرها كل من حضر الواقعة وفق تعبير المصدر.

وتسبب الاعتداء للمقدم في جروح واصابات على مستوى الوجه والرأس والقدمين.

والى ذلك تم نقل عون السلطة(الضحية) الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي الاسعافات الأولية.

واعتبر العديد من المواطنين المزوضيين الذين تتبعوا مشهد الاعتداء على عون السلطة، أمرا مقرفا في حق ممثل السلطة المحلية كممثل للدولة، فيما ربط أحد المعلقين، حادثة الاعتداء على المقدم بالمزوضية و سلوك الاعتداء على رجل أمن طنجة من قبل”خطاف” للتأكيد أن هاتين الواقعتين تشكلان رسالة مفادها أن البعض يحاول استباحة هيبة الدولة والدوس عليها. فهل نسي الإنسان المغربي رمزية المقدم والشيخ في التاريخ المغربي؟

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...