*/

الرئيسية > أخبار المغرب

نايضة ببنجرير..أحزاب سياسية ومرشحون يحاصرون مقر الأصالة والمعاصرة بعد ضبطهم لتوزيع أموال يوم الاقتراع

  • الجمعة 7 أغسطس 2015 - 16:52

حاصر مجموعة من القياديين والمنتمين لمجموعة من الأحزاب السياسية بمدينة ابن جرير مقر الأصالة والمعاصرة بعد أن ضبطوا مرشح هذا الحزب يوزع أموالا من أجل استمالة أصوات الناخبين يوم الاقتراع، بحسب ما أفاد به للبوابة عدد من منتسبي الأحزاب المنافسة ومرشحيها. وقد عاينت البوابة تجمهرا كبيرا أمام مقر الاصالة والمعاصرة، ضمّ مجموعة من القياديين المحليين للأحزاب
السياسية، وعدد من المواطنين بالإضافة لبعض مرشحي الأحزاب السياسية لانتخابات الغرف المهنية.
وصرح توفيق كريمي، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار عن صنف التجارة، لوسائل اعلام محلية، أنه تمت “معاينة تهريب حقيبة يشتبه في احتوائها على أموال مخصصة لاستمالة أصوات الناخبين إلى سيارة مرشح الأصالة والمعاصرة لانتخابات الغرفة الفلاحية”. كما صرح مدير حملة نفس الحزب، عبد لرزاق بلحبشية، أنهم وضعوا شكاية لدى مصالح الأمن بخصوص “السب والشتم والتهديد و استعمال أموال من أجل استمالة أصوات الناخبين في انتخابات جميع أصناف الغرف المهنية من لدن مرشحي حزب الاصالة والمعاصرة “، كما أفاد بأن “مرشح الأصالة و المعاصرة لانتخابات الغرفة الفلاحية عن دائرة ابن جرير البراحلة، رفض الامتثال لطلب رجال الأمن بالالتحاق بمقر الأمن الإقليمي”.
واستنفرت مختلف الوحدات الأمنية بالمدينة، وطالب مسؤول امني بعض المرشحين وممثليهم بالتوجه لمقر الأمن الإقليمي من أجل الإدلاء بتصريحاتهم في الموضوع حيث امتثلوا للطلب. وكان لافتا للانتباه حضور أغلب قيادات الأحزاب السياسية المحلية، الحضور الذي رافقه استياء واستنكار عارم لما حدث.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...