*/

الرئيسية > أخبار المغرب

أفتاتي..استعمال الأموال هو الذي جعل “البام” يتصدر نتائج انتخابات الغرف المهنية

  • السبت 8 أغسطس 2015 - 14:40

علق عبد العزيز أفتاتي البرلماني المثير للجدل عن حزب العدالة و التنمية، على نتائج الانتخابات المهنية التي تصدرها حزب الاصالة و المعاصرة ب 408 مقعد، قائلا “إن النتائج المحصل عليها، تعبر عن استمرار الفساد ومخلفات العهد البائد”.
وشكك أفتاتي في نتائج الانتخابات المهنية قائلا “إن أساليب البلطجة واستعمال الأموال والتلاعب باللوائح، هي التي جعلت حزب الأصالة والمعاصرة يتبوأ المرتبة الأولى”، مضيفا إن هذا الحزب هدفه هو تخريب العملية الديمقراطية والتمكين للإستبداد على حد قوله.
وحول ما إذا كان راضي عن ترتيب حزب العدالة والتنمية في الانتخابات المهنية، قال أفتاتي في الموضوع “مادام الحزب ديال الفساد تصدر فانا لست راضي”، مضيفا أن حزبه لا يهمه إحتلال المركز الأول أو الثاني بل يهمه الإصلاح .
وتحدث افتاتي عن حادثة صحفي يومية أخبار اليوم عبدالله امياي مع عضو البام بوجدة قائلا” هذا حزب لا يؤمن بالديمقراطية، ويتحرك في الظلام لايعجبه تحرك الصحافة”، مسترسلا “هذا هو مصيركم مع هذا الحزب، لأنه لا يحب النور ونقل الحقيقة للرأي العام “، لهذا فمصير الصحفي عبدالله أمياي هو مصير كل الصحفيين الذين سيقتربون من هذا الحزب يضيف أفتاتي.
ودعا أفتاتي حزب المصباح إلى ضرورة الإستعداد الجيد للاستحقاقات الجهوية و الجماعية المقبلة، حتى لا تقع له نتائج غير متوقعة بالنسبة لأعضائه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...