*/

الرئيسية > أخبار المغرب

شباط..“كاين اللي دفع 300 مليون باش يولي وزير في الحكومة”

  • الأحد 9 أغسطس 2015 - 19:25

على طريقة المثل العربي، “إياك أعني واسمعي يا جارة”، اختار حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال أن يوجه سيلا من الاتهامات لوزراء حكومة عبد الإله بنكيران من مدينة الفقيه بنصالح، القلعة الانتخابية للوزير الحركي محمد مبديع.
في هذا الصدد، اتهم حميد شباط، الذي كان يتحدث مساء أول أمس الجمعة في مهرجان خطابي نظمه حزب الاستقلال بمدينة الفقيه بنصالح وزراء من حكومة عبد الإله بنكيران بدفع رشاوى للوصول إلى منصب وزير في الحكومة”، “كاين اللي دفع 300 مليون باش يولي وزير في حكومة الفضائح”، يقول حميد شباط، مواصلا هجومه على محمد مبديع الوزير المكلف بالوظيفة العمومية، وتحديث الإدارة الذي قال عنه أنه “أبدع في كل شيء إلا خدمة مدينة الفقيه بنصالح”.
من جهة أخرى، اتهم حميد شباط محمد مبديع، رئيس بلدية الفقيه بنصالح بإرسال” البلطجية لقطع التيار الكهربائي” عن مهرجانه الخطابي، من أجل إفساد ما وصفه بالعرس النضالي والتجمع الجماهيري. وقال شباط أنه “كان على الوزير مبديع أن يكون معنا في هذا اللقاء ليحاسبه الشعب على ما قدمه لهذه الجماعة”، مضيفا أن ما حدث يسيء لصفة وزير، قبل أن يخاطب مبديع بقوله ” ماشي أخلاق هادي يا مبديع يا وزير، أجي عندي لفاس مرحبا بك، نضوي ليك فاس كاملة”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...