*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..محمد أبو العباس ينشق عن الأحرار وينضم لحزب الأصالة والمعاصرة فهل سيستمر نزيف الأحزاب لصالح “تراكتور” المهاجري في شيشاوة؟

  • الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 10:02

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
كشفت مصادر جد مطلعة ل”شيشاوة الآن”، أن محمد ابو العباس عضو الكتابة الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار وعضو جهة مراكش تانسيفت الحوز، انشق في هذه الأثناء عن حزبه، وأعلن التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة، حيث يتواجد في هه الأثناء بمقر باشوية شيشاوة لوضع ترشحه الى جانب القيادية نعيمة رفيقته في اللائحة .
هذا واعتبرت ذات المصادر، التحاق ابو العباس محمد تعزيزا لصفوف وهياكل حزب البام، خصوصا، أن الدائرة الثانية (حي المسيرة) توصف بدائرة الموت، بالنظر للتنافس الشرس الحاصل فيها بين مرشحي الأحزاب.
التحاق يؤكد نسبيا، أن حزب الاصالة والمعاصرة قد حسم الدائرة الثانية لصالحه وبلا منازع، بالنظر لكون كل من ابو العباس محمد ونعيمة خوشان توحدا في لائحة واحدة.
فهل سيستمر نزيف الأحزاب السياسية ببلدية شيشاوة، نحو جرار المهاجري ومنه الى عموم اقليم شيشاوة؟

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انفراد..محمد أبو العباس ينشق عن الأحرار وينضم لحزب الأصالة والمعاصرة فهل سيستمر نزيف الأحزاب لصالح “تراكتور” المهاجري في شيشاوة؟

  1. لايمكن بأي حال من الأحوال اعتبار أن حزب الأصالة والمعاصرة حسم الدائرة لصالحه أو أية دائرة أخرى أو يعتقد أن أي حزب في شيشاوة حسم هذه الدائرة أو تلك لصالحه وذلك بالنظر إلى المرشحين الآخرين الذين منهم نور الدين الدحيدح الذي له مكانته الخاصة في حي المسيرة وحزب العدالة والتنمية بغض النظر عن الشخص الذي سيرشحه دون أن ننسى مرشح حزب الإستقلال ومكانة موقس لدى بعض ساكنة هذا الحي …على أية حال لايجب استباق الأحداث في حسم أية دائرة من دوائر بلدية شيشاوة لهذا الحزب أو ذاك .المهم بالنسبة لساكنة هذه المدينة هو أن يتم فرز مجلس في مستوى تطلعات هذه المدينة ولي اليقين أن عدة أشخاص في المستوى تقدموا لهذه الإنتخابات رغم أنهم بألوان سياسية مختلفة ..

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...