*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..نجل القيادي والبرلماني السابق ميلود ايت حمو يخوض الانتخابات الجماعية ببلدية شيشاوة باسم حزب الأصالة والمعاصرة+ وثيقة وصل الإيداع

  • الخميس 20 أغسطس 2015 - 18:39

حسن الحسن- شيشاوة الآن
تقدم المقاول الشاب محمد ايت حمو نجل القيادي والبرلماني السابق ميلود ايت حمو للترشح في الدائرة الأولى (حي القدس) للتنافس على مقاعد الانتخابات الجماعية لبلدية شيشاوة التي ستجرى يوم 4 شتنبر المقبل، وذلك باسم حزب الأصالة والمعاصرة الذي يقوده هشام المهاجري الأمين الاقليمي بشيشاوة.
هذا وحصل محمد ايت حمو على الوصل النهائي من لدى المصالح المختصة باستقبال ملفات الترشح بباشوية بلدية شيشاوة، تتوفر”شيشاوة الآن” على نسخة منه.
وفي اتصال ل بالمترشح محمد ايت حمو، أكد أن ترشحه في الدائرة الأولى، جاء من منطلق ايمانه بأن المشاركة السياسية هي المنفذ الوحيد والأوحد لحل المشاكل التي تعاني منها مدينة شيشاوة، وعلى رأسها مشكل التشغيل، نظرا لإنعدام المؤسسات الصناعية المهتمة مثلا بتثمين المنتوج المحلي، افتقار القائمين على تسيير الشأن المحلي ببلدية شيشاوة لثقافة المشروع كتجسيد لتملك رؤية مستقبلية واضحة للمدينة.
مضيفا أن دافع الغيرة على المدينة ورغبة المشاركة في التسيير المحلي شكلا منطلقين اساسين لهذه المشاركة، الى جانب كسر وتجاوز تلك الصورة النمطية التي تلصق بالمنتخبين أو رجل السياسة “السياسة كمجال للاغتناء”، والحال أنمها مجال للأمانة والمسؤولية والتضحية بالمصالح الشخصية لصالح المصلحة العامة وفق تعبيره.
يذكر أن محمد ايت حمو، من مواليد 1979، متزوج، أب لطفل واحد، مقاول وحاصل على دبلوم في المعلوميات.

mmmmm

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

3 thoughts on “انفراد..نجل القيادي والبرلماني السابق ميلود ايت حمو يخوض الانتخابات الجماعية ببلدية شيشاوة باسم حزب الأصالة والمعاصرة+ وثيقة وصل الإيداع

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...