*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مثير..البامي ميلود ايت حمو ينجح في استحقاقات 4 شتنبر قبل اجرائها بدائرة أكدال بالزاوية النحلية

  • الإثنين 24 أغسطس 2015 - 17:09

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
من غرائب الاستحقاقات الانتخابية القادمة، الحسم في أول فائز بها، قبل إجرائها يوم 4 شتنبر من الشهر المقبل، ويتعلق الأمر بميلود ايت حمو الأمين الاقليمي السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة 7 “أكدال” بالجماعة القروية الزاوية النحلية بإقليم شيشاوة.
وبحسب مصادر مطلعة ل”شيشاوة الآن”، فإن القيادي ميلود أيت حمو تقدم بالدائرة المذكورة كمترشح وحيد عن حزب الجرار، حيث رفضت قبيلتة “أكدال ” تقديم أي مرشح منافس للحاج ميلود ايت حمو اعترافا لما قدمه من خدمات وصفتها مصادرنا بالجليلة والمهمة.
وفي اتصال ل”شيشاوة الآن”، بميلود أيت حمو مرشح الدائرة السابعة بجماعة الزاوية النحلية، أكد ألا أحدا من المنافسين للونه الحزبي تقدم بترشحه في دائرته، وذلك لكون هذه الأخيرة مسقطا لرأسه بالدرجة الأولى، ومجالا لممارسته السياسية لأزيد من خمسة وثلاثين سنة ولم يسبق لأحد أن نافسه في هذه الدائرة.
وكشف القيادي ميلود ايت حمو، أن الدائرة رقم 7 ليست لوخدها التي حسم مقعدها لحزبه، بل تمت كذلك دائرتين أخريين هما: الدائرة التاسعة “اعفين” والدائرة الحادية عشر “ترغنت”.
وإذا كان حزب الاصالة والمعاصرة سيظفر بدوائر انتخابية على هذه الشاكلة بعدد من الجماعات المحلية فإن احزاب أخرى قدمت مرشحين منفردين بجماعات أخرى بإقليم شيشاوة.
وتجدر الإشارة أن المرشحين الذين قدموا ترشيحاتهم منفردين، يلزمهم الحصول على نسبة معينة من الأصوات لضمان فوزهم بدوائرهم الانتخابية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “مثير..البامي ميلود ايت حمو ينجح في استحقاقات 4 شتنبر قبل اجرائها بدائرة أكدال بالزاوية النحلية

  1. ليس ميلود البامي فقط من ترشح بمفرده بالدائرة بل هناك بجماعة امزوضة واهروش احمد عن الاتحاد الدستوري والحسين بلكطو عن التقدم والاشتراكية

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...