*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مجرد سؤال..ما هي الصفقة التي دفعت بتسعة مستشارين من الأحرار لإهداء رئاسة سيدي المختار لمرشح هجره رفاقه؟

  • الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 21:30

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن
لا حديث بين ساكنة سيدي المختار خلال الايام القليلة الماضية، الا عن السر الذي دفع بتسعة مستشارين جماعيين عن حزب التجمع الوطني للأحرار يتقدمهم عبد الرحيم بوستوت لرئاسة الجماعة، في اهداء هذا المنصب لغريمهم التاريخي بمنطقة سيدي المختار وهو حزب الاتحاد الاشتراكي الذي زكى نورالدين النوري المدعوم من طرف مستشارة جماعية وحيدة بعدما هجره سبعة من رفاقه ورفضوا أن يكون رئيسا على جماعة سيدي المختار باسم حزب الوردة.
حتى أن ساكنة سيدي المختار، خصوصا متتبعي الشأن الإنتخابي بالمنطقة يتحدثون عن صفقة ما دفعت بمنتخبي الأحرار الى قبول هذه (التخريجة) التي تضعهم في حرج امام المصوتين عليهم، حيث لن يقبلوا اي تبرير في الموضوع.
كما ان الموضوع اعطيت له ابعاد شتى بين ساكنة سيدي المختار، وصلت لحد ترويج أخبار يمكن تصنيفها في باب الاشاعة، تتحدث عن صفقة مغرية دفعت بتسعة مختاريين الى اهداء منصب الرئاسة الى شخص كان خارج دائرة الاحتمال بعدما رفضه جل رفاقه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “مجرد سؤال..ما هي الصفقة التي دفعت بتسعة مستشارين من الأحرار لإهداء رئاسة سيدي المختار لمرشح هجره رفاقه؟

  1. ma réponse a cette question et je suis membre de RNI est très simple c’est la compétence:le nouveau président est quelqu’un de très compétent avec un haut niveau et un mélange de deux cultures francomarocain ,d’une grande famille vécu en France,d’une part d’autre part c’est la confiance accordé a Monsieur le nouveau président par les autres ,les intérêts sont pas personnelle se sont des intérêts pour labald et le développement de la région sidi mokhatr qui a de la chance d’avoir un manger haut niveau doté d’une capacité d’analyse .la rancune c’est pour les gens imbéciles…a bon entendeur

  2. des fausses informations?ils ont voté 20 pour .contre 5 les membres a vrai dire .se sont 9 du RNI plus 8 de ichtiraki et 3 PAM,arrétez de dire n’importe koi vous devez tout d’bord chercher la bonne information avant.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...