*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الاستقلالي بيروك لولاية ثانية على رأس جماعة امين الدونيت ويؤكد في تصريح ل”شيشاوة الآن “على مواصلة البناء والإصلاح

  • الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 14:29

عبد الصمد ايت حماد- شيشاوة الآن
كما كان منتظرا، أنتخب عبد العزيز بيروك رئيسا لجماعة امين الدونيت لولاية ثانية، صباح اليوم الثلاثاء 15 شتنبر، بمقر الجماعة، وذلك بحضور السلطات المحلية في شخص قائد قيادة اسيف المال وخليفته وعدد من أعضاء المجلس.
هذا وحصل بيروك على الأغلبية الساحقة من أصوات الأعضاء، حيث صوتت لصالحه 16 من اصل 17 عضوا، بعد أن تغيب الاستقلالي يوسف ايت بلا كسلوك احتجاجي ضدا على رفض حزب الاستقلال تزكيته لرئاسة المجلس الجماعي لامين الدونيت.
وفي اتصال لعبد العزيز بيروك ب”شيشاوة الآن “، أكد أن فوزه برئاسة الجماعة للمرة الثانية على التوالي، هي رسالة سياسية من الناخبين، وتأكيدا منهم على ثقتهم ورضاهم بالكيفية التي يسير بها الجماعة المذكورة من جهة، وتحمل للمسؤولية لستة سنوات اخرى كفرصة للعمل سويا مع كل الغيورين من أبناء البلد أعضاء ومنتخبين وفعاليات المجتمع المدني وأطر المنطقة، نحو مواصلة مسيرة الاصلاح والبناء بتنسيق مع السلطات الاقليمية، هذه الأخيرة التي تقدم اليها بالشكر لتفانيها في تنظيم الانتخابات الجماعية والجهوية بالإقليم في التزام تام للحياد وفق تعبيره.
وهذه لائحة المكتب المنتخب:
– بيروك عبد العزيز رئيسا
– حميد المحجوب نائبا اول
– الحسين التومي نائبا ثانيا
– الحسن اوفقير نائبا ثالثا
– العربي الفن نائبا رابعا
– لحسن ايت القاضي كاتبا للمجلس
– حفيظة الترعي نائبة له

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “الاستقلالي بيروك لولاية ثانية على رأس جماعة امين الدونيت ويؤكد في تصريح ل”شيشاوة الآن “على مواصلة البناء والإصلاح

  1. جماعة امندونيت تعاني من سوء التسير ولا مشاريع تذكر لهذا الرئيس الذي كان همه هو تغير الهواتف الذكية و الحواسب على حساب ميزانية الجماعة. جماعة تفتقر الى ابسط شروط العيش الكريم لا ماء ولا مستوصف كباقي الجماعات ولا طرق ولا شبكة الهاتفو…… اما ان كان لك غرض لقضائه في الجماعة فمقر الجماعة مفتوح يوم الخميس فقط يوم السوق الاسبوعي. اما باقي الايام فمقر الجماعة فارغ الا من الحارس.في فصل الشتاء معانات السكان تتضاعف بحيت الثلوج الكثيرة تمنع السكان من الخروج لمدة اسبوع او اكثر و ترتفع اثمنة المواد الغذائية الأساسية

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...