*/

الرئيسية > أخبار المغرب

مزوار يهاجم بنكيران قائلا: كنا أعداء فحلفاء ثم خونة!

  • الأحد 14 فبراير 2016 - 01:50

اختار صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار انعقاد المجلس الوطني لحزب الحمامة، صباح اليوم السبت، بقصر المؤتمرات بالصخيرات، ليوجه مدفعيته الثقيلة نحو رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية على بعد أشهر من الانتخابات التشريعية.
القيادي السابق في تحالف “جي8″ استنكر ما وصفه ب”التخوين الذي تعرض له حزب التجمع الوطني للأحرار على يد حزب العدالة والتنمية عقب انتخابات 4 شتنبر”، حيث اتهم بنقض العهود وعدم الوفاء بالتزاماته داخل تحالف الأغلبية.
وقال صلاح الدين مزوار إن تدبير التحالفات يتم حسب الظروف والمواقع، قبل أن يتساءل “أليس هذا هو الذي جعل رئيس الحكومة يقترح علينا الانضمام إلى الحكومة، بعدما كانت علاقتنا غير ودية، وإلا فلماذا انتقلنا من أعداء إلى حلفاء، ثم إلى خونة”، يقول مزوار، الذي لم يدخر جهدا في وصف خطاب حزب العدالة والتنمية بالخطاب “العنيف وغير الأخلاقي”.
إلى ذلك، لزم حزب العدالة والتنمية الصمت إلى حد الآن حيال تصريحات صلاح الدين مزوار غير المسبوقة.
وعلم موقع اليوم من مصادر مطلعة أن عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بعث رسائل نصية إلى أعضاء الأمانة العامة لحزبه يطالبهم فيها بعدم الرد على مزوار إلى حين انتهاء أشغال المجلس الوطني لحزب الحمامة واتضاح الصورة كاملة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...