*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

السعيد المهاجري يستقبل قدماء المنتخب الوطني لعام 1986 بمدينة شيشاوة بودربالة وبصير أقوى الحاضرين

  • الخميس 10 مارس 2016 - 23:57

توفيق عطيفي – شيشاوة الان
حل ببيت السعيد المهاجري، رئيس المجلس الاقليمي، قبل قليل من ليلة اليوم الخميس 10 مارس، قدماء المنتخب الوطني لعام 1986، يتقدمهم عزيز بودربالة ابن جماعة ايت هادي بإقليم شيشاوة، حميدوش حمادي ، صلاح الدين بصير، الدرهم محمد رائد فرقة جيل جلالة، عاشق بطل الملاكمة الى جانب عدد من اعضاء قدماء المنتخب الوطني وزملاء صحفيين في شخص الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.
وكان في استقبال نجوم 1986 كل من رئيس المجلس الاقليمي، هشام المهاجري الأمين الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، عبد الاله المهاجري المستشار البرلماني، محمد ايت حمو مستشار جماعي وحسن ابو العباس نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي.
وتأتي هاته الزيارة التي يشرف عليها عزيز بودربالة أيقونة منتخب 1986والابن البار لإقليمه شيشاوة، في سياق تعريف هذا الأخير زملائه بإقليم شيشاوة قصد الانفتاح عليه اكثر والتفكير في اليات للتأهيل الرياضي بالإقليم.
هذا وفي كلمة مقتضبة بالمناسبة تقدم مصطفى المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، عن شكره لإقليم شيشاوة على كرم الضيافة وحفاوته، وابدا استعداد رابطته التعاون والتنسيق مع مسؤولي الاقليم لاحتضان تظاهرات رياضية .
والى ذلك نظم السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي مأدبة عشاء على شرف ضيوف شيشاوة في اقامته، لينتقلوا بعدها صوب عاصمة سوس اكادير، لتنظيم ندوة حول: رهانات الرياضة الوطنية في ظل الجهوية المتقدمة جهة سوس ماسة نموذجا، وذلك تخليد للذكرى 16 للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتنسيق مع المكتب المحلي بأكادير.za y

z r t

za ggt

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...