*/

الرئيسية > أخبار المغرب

بنكيران: لانخشى نتائج الانتخابات والPPS سيكون معنا أينما كنا!

  • السبت 16 أبريل 2016 - 15:45

جدد رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران تأكيد استمرارية تحالف حزب العدالة والتنمية مع حزب التقدم والاشتراكية خلال الاستحقاقات المقبلة، مشددا على أن الحزبين تربطهما علاقات “خاصة”.
وقال بنكيران، خلال اللقاء التشاوري الذي جمع حزبي البيجيدي والتقدم والاشتراكية، اليوم السبت بالرباط، أنه نشأت بينه وبين نبيل بنعبد الله وحزبه “علاقات خاصة وأخوية، تعرف الوضوح والصفاء والصدق”، هذا إلى جانب أنها عرفت “معاناة مشتركة كنت تبوح لي بها وأبوح لك بها، ولا نخفي سرا على بعضنا”، يقول بنكيران.
وأكد رئيس الحكومة أن بنعبد الله قد “سانده في مواقف صعبة، غامر خلالها بمستقبله السياسي وحزبه”، مؤكدا “لم تختر السهولة والوهم، ومشيتي معايا في لحظات صعبة في الحكومة”.
إلى ذلك، أبرز بنكيران أنه “باقي ماجاش الوقت نفرقو هاد الجماعة، ومازال هناك ما يجب أن نشتغل عليه”، مؤكدا على أن حزب الكتاب سيكون مع البيجيدي بعد الاستحقاقات المقبلة “اذا كنا في المعارضة سيكونون معنا، وإذا كنا في الحكومة سيكونون معنا”، فحسب المتحدث “ما مخوفانيش النتائج، جينا الاولين مبارك مسعود، مشينا المعارضة كذلك، حنا هما حنا وفين ما كنا غانقومو بدورنا في نفس المكانة والتعاون”، حسب تعبير بنكيران.


 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...