*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ودادية الزيتون بمدينة شيشاوة تنظم يوما تحسيسيا بالبيئة تحت شعار:” جميعا من أجل بيئة أفضل” بحضور باشا المدينة ورئيس الجماعة

  • الأحد 24 أبريل 2016 - 15:30

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 
نظمت ودادية الزيتون للتنمية والتضامن بشيشاوة، اليوم الأحد 24 أبريل، يوما تحسيسيا حول البيئة تخللته أنشطة تربوية لفائدة الأطفال، بتجزئة الزيتون تحت شعار:” جميعا من أجل بيئة أفضل”، بحضور عبد الرحيم بنان باشا مدينة شيشاوة، أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، محمد ايت حمو المستشار الجماعي وعدد من منخرطي الودادية واطفال الحي وشركة “كازا تكنيك” والإنعاش الوطني، وذلك في إطار الأيام التحسيسية باليوم العالمي للأرض الذي تشرف عليه عمالة اقليم شيشاوة.
وتميزت هذه الحملة، بقيام اعضاء الودادية بعملية التشجير وغرس الورود وصباغة أرصفة الحي، واختتمت بصبحية للأطفال أشرف عليها المنشط التربوي عبد الكبير الواليد.
وفي اتصال للجريدة استحسن عبد الله الداودي احد القاطنين بالحي الحملة التحسيسية، مؤكدا انها جرت في ظروف جيدة وكان لها الوقع الإيجابي على الساكنة خاصة بمشاركة الأطفال وما يعنيه ذلك من تنشئة وتحسيسهم بأهمية البيئة.
وارتباطا بالموضوع قال محمد ايت حمو ممثل دائرة تجزئة الزيتون بالمجلس الجماعي لشيشاوة، أن هذه الحملة تأتي في سياق الايام التحسيسية باليوم العالمي للأرض، التي يعد فيها المجلس الجماعي شريكا أساسيا الى جانب جماعات ترابية اخرى بالإقليم.
واضاف ايت حمو، ان المجلس الجماعي برئاسة احمد الهلال سيبقى دائما رهن إشارة جميع الوداديات وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة، وقال:” لا بد ان اغتنم المناسبة من خلال منبركم الإعلامي المتميز لأنوه بالجهود التي يبدلها الهلال رئيس المجلس الذي جعل الشأن البيئي هما له بالتعاون مع السلطات الاقليمية، كما نشكر باشا المدينة الذي شاركنا الحملة بسواعده معتبرا ذلك إشارة مهمة منه بأن الشأن البيئي مسؤولية الجميع من سلطات ومنتخبين وساكنة المدينة”.
image image image image image

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...