*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جمعية العهد الجديد للرماية تنظم مسابقة وطنية و”رضوان نازه”يؤكد على أهمية الحدث

  • الأحد 8 مايو 2016 - 00:23

حسن لحلو ــ شيشاوة الآن
تنظم جمعية العهد الجديد للقنص والرماية  بسيدي المختارمسابقة في رياضة رماية الصحون الطائرة يوم غد  الأحد 8 ماي، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا  قرب مقهى تيليلا. التظاهرة الرياضية ستعرف مشاركة عدد من الرماة من مختلف جهات المملكة.
وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” ب”رضوان نازه” نائب رئيس جمعية العهد الجديد للقنص والرماية بسيدي المختار،أكد على أهمية هذا النشاط الرياضي في التعريف برياضة الرماية وتشجيع ممارستها ،كما اعتبر المناسبة فرصة للرماة والقناصة من أجل تبادل الخبرات والتجارب وتوسيع آفاق التعارف .
وأضاف ذات المتحدث أن الجمعية حملت على عاتقها النهوض بممارسة رياضة الرماية عبر تنظيم مثل هذه المنافسات التي تستقطب عددا كبيرا من المتابعين.
وفي معرض جوابه عن تفاصيل هذه المنافسة ،شدد “نازه” على أن تنظيم هذه التظاهرة يعتبر أول نشاط من هذا الحجم  تقوم به الجمعية وقد تم الإتصال بعدد من الممارسين من مختلف جهات المملكة بما فيهم بطل المغرب في هذه الرياضة ، وقال :” سنعمل على إخراج هذه التظاهرة  في حلة رائقة ، تمتع الممارس والمتفرج على حد سواء وسنوفر لذلك كل أسباب النجاح “مضيفا أن الجمعية خصصت جوائز قيمة للفائزين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...