*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هكذا “استهثر”المدير الإقليمي “للكهرباء بساكنة سيدي المختار

  • الأحد 12 يونيو 2016 - 01:43

حسن الحسن -شيشاوة الآن
“إلى مالقيتوش 220 فولط ،عيطو ليا نحل المشكل في الحين”، وعد قطعه المدير الإقليمي للكهرباء على نفسه أمام ساكنة سيدي المختار في إطار دورة استتثنائية عقدها المجلس الجماعي بطلب من المعارضة في السابع من أبريل الماضي،وعد لم يجد المدير الإقليمي طريقه للوفاء به ولو بعد مرور شهرين من قطعه.لتستمر معاناة الساكنة مع ضعف التيار الكهربائي و الذي تتجلى أضراره في ضعف أداء عدد من الآلات الكهربائي كالثلاجات التي يستعملها الجزارون في الحفاظ على جودة اللحوم إضافة لعدد من الأضرار التي تلحق بالتجهيزات المنزلية الكهربائية ناهيك عن رداءة الإنارة العمومية التي تعود لضعف التوتر بالشبكة الكهربائية بجماعة سيدي المختار.
وفي الوقت التي لا زال عدد من ساكنة سيدي المختار ينتظر من المدير الإقليمي للكهرباء العمل على إيجاد حلول للمشاكل التي أخرجت الساكنة للإحتجاج شهر مارس الماضي ،قرر المدير الإقليمي نهج سياسة الهروب إلى الأمام ليزيد الطين بلة بعدم احترامه لما وعد به الساكنة وممثليهم في اجتماع رسمي بتحسين الخدمة النقدمة والتي يؤدي المستهلك ثمنها سلفا.فهل سيتحرك المدير الإقليمي للكهرباء لحل هذا المشكل أم سيستمر استهثاره بمطالبهم حد عودتهم للشارع؟

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “هكذا “استهثر”المدير الإقليمي “للكهرباء بساكنة سيدي المختار

  1. مادام دورة استتنائية وتحرير محضر الدورة مسجل فيه اقوال المدير الاقليمي ووعوده يجب ارسال تدكير الى السيد المدير الاقليمي عن طريق السيد العامل ادا لم يلبي ما وعد بيه يجب ارسال ملتمس الى المدير الجهوي او الى المدير المركزي في الرباط هدا دور رئيس الجماعة. مخص اسكت على بحال هاد الاهانة. راه سيدي المختار مهمشة من جميع الجوانب حتى حق المواطن من حيت الكهرباء والماء محروم منهم خصوصا في فصل الصيف .اقدم جزيل الشكر لصاحب الموضوع على غيرته على الساكنة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...