*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

البرلماني “عبد الغني جناح” يسائل الحكومة حول جودة الإنتاجات الإعلامية الرمضانية على القنوات الوطنية

  • الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 15:20

حسن لحلوــ شيشاوة الآن
في إطار تناول الكلمة الذي ينظمه القانون الداخلي لمجلس النواب، وجه البرلماني عبد الغني جناح قبل قليل  من يوم الثلاثاء 21 يونيو 2016 ،سؤالا لوزيرالإتصال مصطفى الخلفي تمحور حول جودة الإنتاجات الإعلامية التي ثبثها القنوات القنوات الوطنية خلال شهررمضان.
السؤال الذي طرح في إطار سير الجلسة التشريعية لمجلس النواب ليومه الثلاثاء،حمل عددا من الإنتقادات المتعلقة بمدى احترام الإنتاجات الإعلامية الرمضانية لمشاعر المغاربة بمختلف حساسياتهم العرقية والإديولوجية.وشدد جناح في معرض بسطه لسؤاله الموجه للحكومة على أن ما يعرض في رمضان على شاشة التلفزيون يكون موجها للأسرة المغربية بكل فئاتها وعليه أن يحترم خصوصيات هذه الأسر بمختلف مناطق المملكة.
كما استغرب البرلماني عن اقليم شيشاوة استغلال بعض الكوارث التي حلت ببعض الريف في “الكامرا الخفية” في إشارة للهزة الرضية التي ضربت منطقة الريف مؤخرا معتبرا ذلك استخفافا بمشاعر سكان هذه المناطق بل والمغاربة عموما. واستهجن، “عبد الغني جناح” سقوط منتجي بعض السيتكومات، التي تبث في موعد الإفطار،في النمطية التقليدية للفكاهة التي تتخذ من بعض تنوعات المجتمع المغربي مادة لها وتجعل منها موضوع للسخرية خاصة ما يتعلق باستعمال “بروفيل ” الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...