*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رابطة جمعيات الآباء باقليم شيشاوة تهنئ التلاميذ الناجحين في الباكالوريا وتشكر جميع المتدخلين

  • الأربعاء 22 يونيو 2016 - 22:19

حسن لحلو ــ شيشاوة الآن
على إثر إعلان وزارة التربية الوطنية على نتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا،تتقدم رابطة جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بإقليم شيشاوة بأحر التهاني للتلاميذ الناجحين وتتمنى حظا أوفر للمستدركين.
وفي اتصال ل”محمد الوثيق”كاتب عام المكتب الإقليمي للرابطة ب”شيشاوة الآن”،هنأ الناجحين بهذه المناسبة وشكر كل اللآباء والأمهات الذين عملو على توفير كل الشروط الموضوعية لهذا النجاح وكذا المواكبة المستمرة والدائمة لهم.
واعتبر الوثيق النجاح في هذا الإستحقاق الوطني ثمرة لمجهود عدد من المتدخلين من أسرة ومدرسة بكل مكوناتها..وشدد كاتب رابطة جمعيات الآباء على الدور المحوري الذي تلعبه السرة في  تقديم الدعم النفسي والمادي والمعنوي للتلاميذ.
ولم يفوت محمد الوثيق الفرصة دون تهنئة المديرية الإقليمية على تحقيق المرتبة الثالثة على صعيد الجهة واعتبر الأمر مدعاة للفخر بالنظر لترتيب السنة الماضية الذي وصفه بالمخجل حيث كانت نيابة شيشاوة تتذيل الترتيب.
وفي السياق ذاته عبر ” الوثيق”  عن أمله في أن يحقق تلاميذ إقليم شيشاوة نتائج طيبة في الدورة الإستدراكية.كما نوه بالمجهودات الجبارة التي بذلها كل الفاعلين في قطاع التربية والتكوين بإقليم شيشاوة من  أطر إدارية وتربوية ومفتشين وجمعيات الآباء معتبرا هذا الإنجاز نجاحا مشتركا ودعوة للمزيد من العمل في أفق الرفع من نسب النجاح وتصدر النتائج على مستوى الجهة.​
وجدير بالذكر أن المديرية الإقليمية لشيشاوة حلت في المرتبة الثالثة على صعيد المديريات الثمانية المكونة للجهة كما حلت الصويرة ثانيا فيما تصدرت المديرية الإقليمية للحوز نتائج الباكالوريا بجهة مراكش آسفي.فيما ستجرى الدورة الإستدراكية أيام 12،13،14 يوليوز2016.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...